المسابقة الشهرية الأولى في مجلة اليابان

يسر إدارة مجلة اليابان الإعلان عن المسابقة الأولى كما وعدت جمهورها الكريم بالبدء بالمسابقات الشهرية! وهذه هي تفاصيل المسابقة:




مسابقة جديدة كلياً

هذه المسابقة مختلفة تماماً عن المسابقات التي أعلنت عنها إدارة مجلة اليابان بالسابق، فلا تعتمد هذه المسابقة على الحظ كما جرت العادة، لأنه لا يوجد سحب أو قرعة لاختيار الفائز. وإنما تعتمد على جهد المتسابق بالمتابعة وقدرته أو قدرتها على المشاركة باختيار الإجابة الصحيحة كل يوم. حيث يتم إرسال سؤال يومياً مع 4 إجابات مختلفة، وعند اختيار الإجابة الصحيحة سيتم احتساب نقطتين في رصيد المتسابق،  وسيكون الفوز بنهاية المسابقة من نصيب الذي قام بجمع أكبر عدد من النقاط بحلول نهاية شهر يناير الجاري.

شروط وأحكام المسابقة

1- لا توجد قيود عمرية في المسابقة، حيث يمكن للجميع الاشتراك بها.

2- لا يمكن الكشف عن رصيد النقاط لدى أي متسابق إلا بعد انتهاء المسابقة، وذلك لضمان المنافسة الشريفة والعادلة بين جميع المشاركين. وسيتم احتساب رصيد النقاط بعد إرسال آخر سؤال في اليوم الأخير من شهر يناير الجاري.

3- يحظر على المتسابق استخدام أكثر من حساب فيسبوك واحد للاشتراك بالمسابقة، وإن ثبت حصول ذلك فسيتم شطب اسم المتسابق حتى لو تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط.

4- يحصل المتسابق على نقطتين عند اختيار الإجابة الصحيحة في كل سؤال. وذلك بالضغط على الزر الموجود بالرسالة (إن قام المتسابق بكتابة الإجابة فلن يتم احتساب أي نقطة حتى لو كانت إجابته صحيحة. يجب اختيار الإجابة بالضغط على زر الإجابة الصحيحة فقط!) بمعنى آخر: الكتابة ممنوعة.

5- توجد طريقة أخرى لجمع المزيد من النقاط بالمسابقة: عند قيام المتسابق بقراءة كل مقال جديد (غير المقالات المتعلقة بالمسابقة) يتم إرساله إليه يومياً، فإنه يحصل على نقطة إضافية واحدة مقابل قراءة كل مقال جديد.

6- إن قام المتسابق بإلغاء الاشتراك، فإنه سيتم شطب اسمه من المسابقة وحذف رصيده مباشرةً، ولن يتم إشعاره بأية مسابقات جديدة ثانيةً.

7- إن حصلت أية مشكلة متعلقة بالموقع عند محاولة قراءة المقال، يمكن الانتظار لبعض الوقت (نصف ساعة أو ساعة) وإعادة محاولة قراءة المقال مجدداً. ويحصل ذلك نتيجةً للضغط الكبير على الموقع. ونشكركم لصبركم ولتفهمكم. إن استمرت المشكلة يمكنكم مراسلتنا بالضغط على زر “لدي شكوى” من القائمة الرئيسية عند مراسلتنا بالضغط هنا.

8- سيتم إرسال رسالة تذكير كل يوم للمتسابق لمعرفة إن كان جاهزاً لسؤال اليوم، في حال لم يتمكن المتسابق من الرد والتجاوب مع الرسالة خلال 12 ساعة من وقت إرسال الرسالة فسوف يفقد الفرصة في الحصول على نقاط من هذا السؤال مع الأخذ بعين الاعتبار ما يلي: (الإجابة بالكتابة ممنوعة يجب فقط ضغط الزر المرفق مع كل رسالة).

9- في حال تأخر المتسابق بالتسجيل بالمسابقة: قامت الإدارة بإتاحة الفرصة للتسجيل في أي وقت من شهر يناير! حتى لو تم التسجيل بشكل متأخر، لكن يمكن الاستفادة على الأقل من الخبرة التي يمكن اكتسابها عند التعرف على نظام الأسئلة وطرق الإجابة، وتكون لدى المتسابق فرصة أكبر في المسابقة التي سيتم الإعلان عنها في شهر فبراير والاشتراك فيها من أول يوم بالشهر. فكما وعدت مجلة اليابان، سيتم الإعلان عن مسابقة جديدة في كل شهر، وبجوائز مختلفة.

جائزة المسابقة لشهر يناير

جائزة مسابقة شهر يناير 2020
جائزة مسابقة شهر يناير 2020

جائزة مسابقة شهر يناير لهذا العام، كوبون خصم بنسبة 12% على برنامج تعلم اللغة اليابانية في قلب طوكيو، ولمدة 3 أشهر. وهي أكبر نسبة خصم تم الإعلان عنها منذ إطلاق حملات الخصومات على خدماتنا في تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، حيث يمكن الاستفادة من كوبون الخصم عند التسجيل في برنامج 3 أشهر لتعلم اللغة اليابانية والحصول على العديد من مزايا البرنامج المتنوعة ومنها الأنشطة الثقافية والترفيهية.

بالإضافة للحصول على شهادة معتمدة تثبت إتقان المهارات اللغوية المكتسبة من خلال هذا البرنامج.

طريقة الاشتراك

يمكن الاشتراك وبكل سهولة من خلال كتابة كلمة ” يناير ” أو ” January ” عند مراسلتنا بالضغط هنا. وسيتم تسجيل اسمك تلقائياً ضمن قائمة المشتركين بالمسابقة. نرجو لك التوفيق.

18 ردّ على “المسابقة الشهرية الأولى في مجلة اليابان”

  1. جميل …..وأرجو تغير الجوائز إلى السفر إلي اليابان .
    وشكرا جزيلا

  2. قرأت المقال حول المسابقة التي خصصتها مجلة اليابان وأتمنى أن أحصل على مشاركة جديدة ضمن المسابقة، عندي رغبة كبيرة أن أزور اليابان واتعرف على الشعب الياباني اللطيف الجميل والراقي ،، شكرا على جهودكم النبيلة لأجل خير الإنسانية ،،

  3. نشكر مجلة اليابان على استمرارها بطرح المزيد من المسابقات ونتمنى ان يحالفنا الحظ في إحدى هذه المسابقات كون زيارة اليابان تعد حلم بالنسبة لي .

  4. مسابقات رائعة ومعلومات مميزة ..أنتم رائعون
    اتمنى لكم التوفيق دوما”

  5. أحبكم وأحب مجلتكم وأعشق اليابان وشعبها و حضارتها و كل مايتعلق بها
    وكم أتمنى أن ترسم لي الأيام طريقا تعبره أحلامي إلى موطنكم

    بوركت جهودكم

    رؤى من سورية

  6. كم أحب هذه المجلة وأتمنى من كل قلبي أن أفوز وأدرس باليابانية في قلب #طوكيو ❣☺️

  7. صباح الرومانسية والاغانى الكلاسيكية على احسن مجلة يابانية فى هذه الالفية محبتها فى قلبى شديدة وعفية وهذا لانها يابانية وكمان سمعتها عالمية والنور اللى فى وجه العاملين بها يكفى لو حتى الكهربا مطفية وكل المصريين فرحانين بيها ووقتهم مية مية
    واخيرا لكم منى الفين سلام وتحية من عبدالقادر حسن عبدالقادر من جمهورية مصر العربية وتحديدا محافظة المنوفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *