مسابقة شهر نوفمبر 2021

مسابقة شهر نوفمبر 2021
مسابقة شهر نوفمبر 2021

 يسر إدارة مجلة اليابان الإعلان عن مسابقة شهر نوفمبر 2021 كما وعدت جمهورها الكريم بالبدء بالمسابقات الشهرية! وهذه هي تفاصيل المسابقة:

بعد الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة شهر أكتوبر الماضي، نعلن عن بدء المسابقة الشهرية الجديدة  للشهر الحالي مع جوائز تمتد صلاحيتها إلى سنتين. وجائزة المركز الأول كوبون خصم بقيمة 1500 دولار أمريكي لبرنامج السنة في تعلم اللغة اليابانية بقلب العاصمة طوكيو.

تعتمد المسابقة على جهد المتسابق بالمتابعة وقدرته أو قدرتها على المشاركة باختيار الإجابة الصحيحة. وذلك كما جرت العادة في المسابقات الماضية، وهذه المسابقة مكونة من جزء واحد فقط، يحتوي على 35 سؤالاً. وعند اختيار الإجابة الصحيحة سيتم احتساب نقطتين في رصيد المتسابق، وسيكون الفوز بنهاية المسابقة من نصيب الذي قام بجمع أكبر عدد من النقاط بحلول نهاية شهر أكتوبر الجاري. كما يمكن جمع نقاط إضافية من خلال قراءة المقالات اليومية والتعليق عليها.

شروط وأحكام

1- لا توجد قيود عمرية، حيث يمكن للجميع الاشتراك.

2- لا يمكن الكشف عن رصيد النقاط لدى أي متسابق إلا بعد انتهاء المسابقة، وذلك لضمان المنافسة الشريفة والعادلة بين جميع المشاركين. ومن باب الشفافية، سنقوم بالكشف عن الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة في نهاية المسابقة وكذلك أسماء الفائزين. وسيتم إرسال نسخة من إجابات كل متسابق بشكل آلي عند إنهاء إجابة كل جزء على حدة، وذلك بدون تحديد الإجابات الصحيحة أو الخاطئة إلا بعد انتهاء المسابقة للحفاظ على المنافسة العادلة بين الجميع.

3- يحظر على المتسابق استخدام أكثر من بريد إلكتروني واحد للاشتراك، وإن ثبت حصول ذلك فسيتم شطب اسم المتسابق حتى لو تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط وحرمانه من الاشتراك في أي مسابقات قادمة.

4- لتحصيل المزيد من النقاط: عند قيام المتسابق بقراءة كل مقال جديد يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني، فإنه يحصل على 5 نقاط إضافية مقابل كتابة كل تعليق – واحد فقط لكل مقال- مفيد يثبت قراءة المقال. (أي تعليقات عشوائية سيتم رفضها مثل: “تمت القراءة” أو “تم الاطلاع”، أو أي تعليقات عشوائية مكررة فسوف يتم رفضها فوراً ولن يتم قبولها ولن يتم احتساب أي نقاط مكافأة عليها)، بمعنى آخر: سيتم رفض كل الـ Spam Comments ، وهذا الرصيد الإضافي سيتم جمعه مع الرصيد الخاص بأسئلة المسابقة بعد انتهائها.

5- لتحصيل المزيد من النقاط: عند قيام المتسابق بقراءة كل مقال جديد يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني، فإنه يحصل على 5 نقاط إضافية مقابل كتابة كل تعليق – واحد فقط لكل مقال- مفيد يثبت قراءة المقال. (أي تعليقات عشوائية سيتم رفضها مثل: “تمت القراءة” أو “تم الاطلاع”، أو أي تعليقات عشوائية مكررة فسوف يتم رفضها فوراً ولن يتم قبولها ولن يتم احتساب أي نقاط مكافأة عليها)، بمعنى آخر: سيتم رفض كل الـ Spam Comments ، وهذا الرصيد الإضافي سيتم جمعه مع الرصيد الخاص بأسئلة المسابقة بعد انتهائها. وفي حال تمت كتابة التعليق ولم يظهر، فلا داعي للقلق. لأن التعليق الذي تمت كتابته أصبح موجودًا في نظام الموقع. ويعود سبب اختفاءه لعدة عوامل تقنية والتي لن تؤثر على معدل النقاط المكتسبة للمتسابق عند كتابة التعليق طالما أن التعليق غير مخالف. ولا يوجد أي داعٍ لكتابة أي شيء في حقل “الموقع”، نرجو تركه فارغًا. البعض يقوم بكتابة ونسخ روابط إلكترونية. أي تعليقات تحوي روابط سيتم رفضها. فالبيانات المطلوبة عند كتابة تعليق في داخل المقال لأول مرة هي بريدك الإلكتروني و اسمك فقط.

6- إن قام المتسابق بإلغاء الاشتراك، سيتم شطب اسمه وحذف رصيده مباشرةً، ولن يتم إشعاره بأية مسابقات جديدة ثانيةً.

7- نظام أسئلة مسابقة شهر نوفمبر 2021 يتكون من جزء واحد فقط (يتكون هذا الجزء من 35 سؤال).

8- في حال تأخر المتسابق بالتسجيل بالمسابقة: قامت الإدارة بإتاحة الفرصة للتسجيل في أي وقت خلال الشهر الحالي! حتى لو تم التسجيل بشكل متأخر، يمكن الاستفادة على الأقل من الخبرة التي يمكن اكتسابها عند التعرف على نظام الأسئلة وطرق الإجابة، وتكون لدى المتسابق فرصة أكبر في المسابقة التالية التي سيتم الإعلان عنها فيما بعد والاشتراك بها في الشهر المقبل. فكما وعدت مجلة اليابان، سيتم الإعلان عن مسابقة جديدة في كل شهر.

9- إن جميع المعلومات الخاصة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني هي معلومات خاصة بالمشاركين فقط وتتعهد إدارة مجلة اليابان بعدم مشاركة هذه المعلومات مع أي أطراف أو جهات خارجية.

10- هل يمكن للفائزين مسبقاً في هذه المسابقات الاشتراك مجدداً؟ أجل، نرحب بالجميع للاشتراك في المسابقة، لكن لن يحصل/تحصل على جائزة جديدة طالما أن لديه جائزة أخرى لم تنتهِ صلاحيتها بعد – تاريخ صلاحية الجائزة سنتين – ويمكن الفوز بجائزة أخرى في حال تمكن من استخدامها خلال فترة الصلاحية أو انتهت صلاحية الجائزة التي فاز/فازت بها. 

جائزة مسابقة شهر نوفمبر لهذا العام، تضم 3 جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى. فصاحب أكبر مجموع من النقاط سيفوز بالمركز الأول، ويليه المركز الثاني الذي سيحصل على ثاني أفضل مجموع من النقاط، ويليه بعد ذلك المركز الثالث صاحب معدل النقاط الأقل من النقاط مقارنةً بالمركز الثاني

جائزة المركز الأول

كوبون خصم 10% بقيمة 1500 دولار أمريكي في برنامج تعلم اللغة اليابانية لمدة سنة في قلب العاصمة طوكيو.

جائزة المركز الثاني

جائزة المركز الثاني في مسابقة شهر سبتمبر
جائزة المركز الثاني في مسابقة شهر نوفمبر

جائزة المركز الثالث

جائزة المركز الثالث في مسابقة شهر سبتمبر
جائزة المركز الثالث في مسابقة شهر نوفمبر

كوبون خصم بقيمة 460 دولار في برنامج تعلم اللغة اليابانية لمدة 3 أشهر في قلب العاصمة طوكيو.

كيف يمكن الاشتراك بالمسابقة؟

1- للاشتراك بالمسابقة يرجى أولاً تسجيل بريدك الإلكتروني في النشرة البريدية (عضوية التميز) (بالضغط هنا) .

2- بعد التسجيل بالنشرة البريدية، يمكنك البدء الآن بالإجابة عن الأسئلة (بالضغط هنا).

-ما الفائدة من التسجيل بالنشرة البريدية؟

عند اشتراكك بالنشرة البريدية، ستصلك إشعارات بكل مقال جديد يتم نشره بالموقع، ومن خلال الإشعار يمكنك الضغط على المقال الجديد وقراءته، ثم كتابة تعليق مفيد واحد فقط لكل مقال، بدون Spam كما هو موضح أعلاه. سيتم مراجعة التعليقات الجديدة كل 24 ساعة، إن لم تجد تعليقك منشوراً، يمكنك محاولة كتابة تعليق جديد في نفس المقال.

كما سيصلك إشعاراً بالإعلان عن أسماء الفائزين بعد نهاية المسـابقة عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله في المسابقة، يرجى الحرص على تسجيل نفس البريد الإلكتروني بالنشرة البريدية الذي ستقوم/ستقومين باستخدامه في الإجابة عن أسئلة المسابقة، حتى نتمكن من جمع الرصيد الإضافي واحتساب تعليقاتك.

وبالتوفيق للجميع.

Photo by Walter Mario Stein on Unsplash

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Mustafa Al-Khalidy
Mustafa Al-Khalidy
4 شهور

جميل جدا هذا المقال

نصرالدين الليبي

شكرا على المسابقات واتمنى ان افوز مرة معكم

ヤコブ 先輩
4 شهور

مسابقة شهرية جديدة لشهر نوفمبر وكالعادة الجوائز قيمة ومعتبرة

amaro hm
amaro hm
4 شهور

على الجميع المقلتلة للصدارة

4
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x