شركة يابانية تمنح مجسمات غاندام ذهبية بمناسبة عامها الـ40

منحت شركة بانداي نامكو اليابانية مجسمات غاندام ذهبية لفائزين محظوظين داخل اليابان وذلك بمناسبة الذكرى الـ40 للسلسلة، وإطلاق سلسلة جديدة للغاندام.




غاندام ذهبية بمناسبة ذهبية:

من منكم لم يسمع عن سلسلة الغاندام الشهيرة؟ فقد اجتاحت بشهرتها العالم منذ عقودٍ طويلة، عبر شاشات التلفاز أو مجسمات مصغرة، بالرغم من عدم شهرتها الواسعة خارج اليابان بعيد إنطلاقها في عام 1979.

حيث تحتفل شركة بانداي نامكو الشهيرة بعيد ميلاد سلسلة الغاندام الـ40، وأطلقت مؤخراً بهذه المناسبة سلسلة أنمي جديدة للغاندام تدعى “Gundam Build Divers Re: RISE”. وتخليداً لهذه المناسبة الذهبية ونجاح السلسلة المبهر خلال العقود الماضية، قررت الشركة منح مجسمات غاندام ذهبية خاصة لفائزين محظوظين داخل اليابان. ويدعى أحد مقاتلات الغاندام الشهيرة التي منحتها الشركة بـ”Earthree Gundam”، وهي مقاتلة ظهرت في إحدى سلسلات الأنمي.

إحدى المجسمات التي منحتها الشركة
إحدى المجسمات التي منحتها الشركة

وتقول الشركة أن مجسمات غاندام الذهبية التي منحتها، مطليةٌ بصفائح الذهب الخالصة. وهي غالية الثمن جداً، وقد ظهرت في السلسلة الأخيرة التي طرحتها الشركة “Gundam Build Divers”. وقد تطرح مثل هذا النوع من المجسمات في المستقبل القريب في بلدان أخرى في أمريكا الشمالية أو أوروبا، كجزء من مشروع ضخم سيمتد حتى عام 2020 للاحتفال بعيد الميلاد الـ40 للسلسة الشهيرة.

الإعلان عن الغاندام الذهبية والفائزين:

تسببت شركة بانداي نامكو بضجةً واسعةً بين محبي السلسلة، عندما نشر أحد حسابات التويتر التابع لها (GundamBD) في الشهر الجاري تفاصيل حول مسابقة حصرية داخل اليابان تهدف لمنح الفائزين سلسلة من مجسمات غاندام ذهبية، مطلية بصفائح الذهب الخالص، بعد اختيار الفائزين بشكلٍ عشوائي لدى مشاركتهم.


مقال ذو صلة: مقاتلات الغاندام ستحلق في الفضاء بحلول عام 2020!


وشارك الحساب صوراً لهذه المجسمات والتي جعلت من محبي الغاندام يتسابقون للاشتراك بالمسابقة من أجل الفوز بها. وأعلن الحساب في يوم الـ15 أكتوبر/تشرين الأول عن تفاصيل أخيرة قبيل موعد الإعلان عن الفائزين. وثم بعدها بيوم واحد (16 أكتوبر/تشرين الأول)، تم الإعلان عن 3 فائزين محظوظين من داخل اليابان! ثم قامت الشركة في يوم الـ17 من أكتوبر/تشرين الأول ببث مباشر لتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة.

وتخطط الشركة لإطلاق مشاريع كثيرة قريباً للاحتفال بذكرى السلسلة الـ40 حتى عام 2020. يذكر أن سلسلة غاندام كانت قد اشتهرت بعد أن حولت الشركة المالكة “بانداي نامكو” السلسلة إلى تجارة مربحة للمجسمات والسلع الأخرى. حيث لاقت رواجاً واسعاً في أمريكا الشمالية وأوروبا بسبب تلك البضائع. وتزداد السلسلة شهرةً يوماً بعد يوم، وتقدر أرباح سلسلة الغاندام وفق شركة Sunrise المملوكة لبانداي نامكو القابضة، بنحو 50 مليار ين (نحو 650 مليون دولار) سنوياً.

هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك
هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

المصادر: شركة بانداي نامكو – حساب بانداي نامكو على تويتر GundamBD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *