قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “توايس” الكورية الجنوبية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع أكثر من 18 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Novelbright – 愛結び

فرقة Novelbright اليابانية في المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع مع وصول عدد مشاهداتها لأكثر من مليون و 198 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 26 أبريل.

المرتبة التاسعة

THE RAMPAGE from EXILE TRIBE – CALL OF JUSTICE

فرقة THE RAMPAGE اليابانية من مجموعة EXILE TRIBE تحصل على أكثر من 657 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 مايو، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

Alexandros – Senkou

فرقة الروك اليابانية Alexandros تحصل على نحو مليون و 913 ألف مشاهدة من خلال أغنيتها التي تم نشرها في يوم 28 أبريل.

المرتبة السابعة

Nissy – Say Yes

الفنان الياباني تاكاهيرو نيشيجيما والمعروف بلقب Nissy يحصل على نحو 2 مليون و 500 ألف مشاهدة منذ نشرها في نهاية شهر أبريل.

المرتبة السادسة

ITZY – In the morning

فرقة ITZY الكورية الجنوبية تتراجع إلى المرتبة السادسة بعد أن كانت في المرتبة الثانية بالأسبوع الماضي. .بينما وصل عدد مشاهداتها لنحو 82 مليون و 93 ألف مشاهدة منذ نشرها في نهاية شهر أبريل الماضي. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الخامسة

TWICE – Kura Kura

فرقة توايس الكورية الجنوبية المتصدرة للقائمة في الأسبوع الماضي تتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، وذلك مع أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها 21 مليون و 238 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 20 أبريل.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

Fujii Kaze – Kirari

أكثر من 2 مليون و 400 ألف مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية بالأسبوع الماضي، وهي للفنان الياباني Fujii Kaze.

المرتبة الثالثة

NCT DREAM – Hot Sauce

أغنية جديدة لـ NCT DREAM التابعة لفرقة NCT الكورية الجنوبية تحصل على أكثر من 65 مليون و 886 ألف مشاهدة من حول العالم، وذلك في غضون أربعة أيام فقط. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة الثانية

AIMYON – Till I Know What Love Is

الفنانة اليابانية الشهيرة AIMYON تعود للمنافسة ضمن القائمة من جديد وتحصل أغنيتها الجديدة على أكثر من 2 مليون و 53 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 7 مايو.

المرتبة الأولى

Official髭男dism – Cry Baby

 فرقة  Official髭男dism  اليابانية تتربع على عرش قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا لهذا الأسبوع، حيث وصل عدد مشاهداتها لأكثر من 4 ملايين و 78 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 6 مايو. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا

تعليقان

  1. واو توايس
    لا استمع الى اغانيهم ولكن اعرفهم

اكتب تعليقًا