فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train يحصد 10 مليار ين في 10 أيام

حصد فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train الجديد أكثر من 10 مليارات ين في أول 10 أيام من عرضه بالرغم من مخاطر تفشي كورونا الجديد.




فيلم يُعيد الأمل لدور العرض اليابانية

دمرَ فيلم “قاتل الشياطين: قطار اللانهاية – Kimetsu no Yaiba: Mugen Train” العديد من الأرقام القياسية في شبابيك التذاكر اليابانية، حيث حصد أرباحاً تقدر بـ10.75 مليار ين (نحو 95.3 مليون دولار) في أول 10 أيام من عرضه بالرغم من مخاطر تفشي فيروس كورونا الجديد في البلاد.

وأصبح أول فيلم يحصد هذا المبلغ في 10 أيام وفق شركتي “Aniplex” و “Toho” المسؤولتين عن توزيعه. وعُرض الفيلم في 403 سينما يابانية جاذباً نحو 8 ملايين متفرج منذ أن انطلق عرضه في الـ16 من أكتوبر/تشرين الأول، مُعيداً الأمل لصناعة دور العرض اليابانية التي كانت تُعاني بسبب تفشي الفيروس.

ومن الجدير بالذكر أن آخر فيلم حقق مبلغاً يساوي 10 مليارات ين في شبابيك التذاكر اليابانية كان فيلم “المخطوفة – Spirited Away” من إخراج عراب الأنمي “هاياو ميازاكي”، ولكنه وصل لهذا المبلغ بعد 25 يوماً من العرض. وحصد فيلم “المخطوفة” مبلغاً إجمالياً يساوي 30.8 مليار ين (نحو 294 مليون دولار).

ويَعتقدُ بعض الخبراء بأن فيلم “Kimetsu no Yaiba: Mugen Train” قد يحطم رقم “المخطوفة” القياسي ويجمع أكثر من 30.8 مليار ين خلال أول شهر من العرض. يُذكر بأن الفيلم حصد 4.6 مليار ين (نحو 44 مليون دولار) خلال أول 3 أيام فقط من عرضه في البلاد، ولم ترتفع إصابات كورونا كثيراً خلال هذه الفترة حيث بقيت تتراوح بين 400  و 500 إصابة يومياً (وهو المعدل الطبيعي بعد انتهاء الموجة الثانية) كون أن دور العرض اليابانية التزمت بضوابط وقوانين التباعد الاجتماعي.

في الفيديو: إعلان تشويقي للفيلم

فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train ونجاح السلسلة

يُعد فيلم “قطار اللانهاية” مكملاً لأحداث أنمي “قاتل الشياطين – Kimetsu no Yaiba” وهو عمل مبني على مانغا (قصة مصورة) يابانية من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارا غوتوغيه”. وأنتج والفيلم والأنمي بواسطة استوديو “Ufotable” وهو أحد الاستوديوهات الشهيرة المعروفة بتقديم أعمال ناجحة ذات جودة عالية.

وتدور أحداث السلسلة في اليابان خلالة حقبة “تايشو” الإمبراطورية (1912 – 1926 ميلادية)، وتتناول حياة مراهق يدعى “تانجيرو كامادو” بينما يسعى للانتقام ومحاربة الشياطين التي تعيش على التهام البشر، بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً.

وصدرت مانغا السلسلة لأول مرة عام 2016 في مجلة “شوئيشا” اليابانية الأسبوعية، وبعد صدور الأنمي أصبحت المانغا من أشهر الأعمال المصورة حول العالم وترجمت لـ14 لغة و وزعت في أكثر من 33 بلد ومنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المانغا انتهت في عام 2020، وانتهى الجزء الأول من الأنمي كذلك في عام 2019 بعد أن عُرضت منه 26 حلقة.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


قصص مرتبطة:
قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba Demon Slayer 
شركة يابانية تعتذر لاستخدامها الأذان الإسلامي في أغنية 

قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba - Demon Slayer
قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba – Demon Slayer

المصادر: شركة “Aniplex” – شركة “Toho” – وكالة كيودو اليابانية – استوديو “Ufotable” المنتج للسلسلة
صورة المقال الأصلية: ملصق الفيلم الجديد بعد تعديله | عبر المستخدم Aetheraragi على ريديت 

7 ردود على “فيلم Kimetsu no Yaiba: Mugen Train يحصد 10 مليار ين في 10 أيام”

  1. XD still got that tamajiro gombatchiro ringing in my head
    كل يوم أخبار مدهشة عن هذا الفيلم
    ارغب حقا بمشاهدته في السينما

  2. اعتقد ان الفلم يستجق ذلك وانا من عشاق هذا الانمي الاسطوري لا اطيق الانتظار حتى يصدر في دور السينما العربية قريبا انا جدا متشوق لمشاهدته

  3. نحن البلدان العربية نبقى آخر من يستمتع
    بعد قراءة المقال قمت بالاتصال باحدى دور العرض وطلبت عرض هذا الفيلم اتمنى من كل قلبي ان اتمكن من مشاهدته في السنما

  4. لطالما تحصل الأعمال القائمة على بطل ضعيف يتطور ليصبح قويا على مشاهدات أعلى وهذا الانمي من ضمن تلك الأعمال، لكن يثير الفضول نجاحه خلال هذه الفترة القصيرة.

  5. رغمأن الكثير من الأشخاص في الوطن العربي قالوا أم القصة مكررة (شياطين) وشخصية البطل كذلك إلا أنه برأيي متميز جدا عن باقي الأبطال، وربما لأن المؤلفة هي امرأة كذلك فلا عجب بالنسبة لي في تميز السلسلة وتحقيقها هذا النجاح الباهر وتحطيم الأرقام القياسية.
    لا أطيق الانتظار حتى تتسنى لي مشاهدته.

  6. من افضل الانمي الذي رأيته، كان من الراجح ان يتفوق في اليابان، اتمني ان يتم عرضه ف الدول العربيه

اكتب تعليقًا