أبرز منشورات مجلة اليابان في شهر ديسمبر 2019

نستعرض في هذا المقال أبرز المنشورات من مجلة اليابان، والتي لاقت رواجاً واسعاً في صفحتنا على فيسبوك خلال شهر ديسمبر 2019 (كانون الأول).




ياباني يحب تربية البوم

اشتهر بين جمهورنا على صفحة الفيسبوك في شهر ديمسبر 2019، مربي بوم ياباني، وذلك بعدما رفع على حسابه على تويتر عدة صور لإحدى بومه وهي تجلس بشكلٍ غير وغير مألوف:

بلايستيشن يمر بعامه الـ25!

صادف يوم الـ3 من ديسمبر 2019 مرور 25 عاماً منذ إنطلاق أول جهاز بلايستيشن في التاريخ، حيث كانت فرصةً جيدة لمشاركة جمهورنا بذكرياتهم الجميلة مع سوني بلايستيشن:

 

سيارة نيسان الجديدة

كشفت شركة نيسان اليابانية عن سيارتها الجديدة GT-R50 المصممة من قبل شركة الهندسة الإيطالية “Italdesign” بمناسبة ذكراها الـ50. ستصدر هذه السيارة في نهاية عام 2020، وستنتج نيسان منها 50 وحدة فقط بسعر يصل إلى 1.6 مليون دولار! يذكر أن سلسلة نيسان GTR معروفةٌ بأدائها الفريد والمبهر وسرعتها العالية مع هندستها اليابانية العملية:

ثقافة الأنمي تصل لجنوب العراق

ثقافة الأنمي تجد طريقها من اليابان إلى كربلاء؛ لوحة جدارية ثورية لشخصية القائد إيروين سميث بينما يرتدي علم العراق:

عيد ميلاد الإمبراطورة ماساكو

صادف الـ9 من ديسمبر، عيد ميلاد الإمبراطورة ماساكو الـ56، حيث تزوجت من الإمبراطور ناروهيتو في عام 1993 (عندما كان ولي العهد)، وكانت قبلها دبلوماسية بارعة بشهادات مرموقة من جامعتي هارفرد وأوكسفورد:

حملة آيزاوا لدعم العراق

هل تذكرون السيد آيزاوا الذي غنى “فوگ إلنا خل فوگ” لحبه للثقافة العراقية؟ أطلق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان خلال شهر ديسمبر 2019 بعنوان “أنقذوا الشعب العراقي”، دعماً لشعب العراق وتضامناً مع ضحايا المظاهرات، وسعيهم للتغيير:

الرجل الأكثر صبراً في العالم!

يتنزه هذا الجد الياباني كل فترة في شوارع طوكيو برفقة سلحفاته الإفريقية المُعمرة والبطيئة حيث أطلق عليه رواد موقع توتير في اليابان منذ أعوام “الرجل الأكثر صبراً في العالم”:

مقتل الطبيب الياباني تيتسو ناكامورا

أعرب الشعب الياباني والأفغاني خلال شهر ديسمبر 2019 عن حزنهم الشديد لمقتل طبيب ياباني يدعى “تيتسو ناكامورا” في هجوم مسلح مجهول شرق أفغانستان:

اليوم العالمي للغة العربية

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في الـ18 من ديسمبر/كانون الأول، شاركنا معكم أبيات شعرية عربية بلسان ياباني بواسطة صديقنا “ريو إيشيكاوا” أو كما يطلق عليه “أسامة الياباني”:


تابعوا حساب أسامة الياباني على إنستاغرام


عودة أنمي داي الشجاع

تحمس الملايين من محبي أنمي داي الشجاع بعد الكشف رسمياً عن إعادة إنتاج لأنمي “Dragon Quest: The Adventure of Dai” والذي عُرف عربياً في السابق باسم “داي الشجاع”:

نشكركم على متابعتكم ودعمكم دوماً. أي هذه المنشورات تفاعلتم معها أو أعجبتكم أكثر؟ شاركونا


هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك
هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


ردّين على “أبرز منشورات مجلة اليابان في شهر ديسمبر 2019”

  1. حيا الله الشعب الياباني الاصيل ذو التقاليد الاصيلة والعريقة..سيكون لليابان الدور الكبير للاستثمار في العراق من خلال مشاريع عملاقة في كافة مدن العراق لانهم يملكون الخبرة الجيدة في جميع المجالات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *