بالفيديو: رسالة من نامي لجمهور أنمي ون بيس

بالفيديو: رسالة من نامي لجمهور أنمي ون بيس
بالفيديو: رسالة من نامي لجمهور أنمي ون بيس

نستعرض في هذا اليوم مقطعاً نشره استوديو “توي أنيميشن”، وهو يعود لشخصية ” نامي ” ، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في أنمي ون بيس الشهير.



خطوة ذكية

قام استوديو “توي أنيميشن” باتخاذ خطوة ذكية وذلك عبر نشر مقطع من أجل التوعية بضرورة الالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا في اليابان خصوصاً و كذلك في كافة أنحاء العالم، حيث نشر مقطعاً لشخصية ” نامي ” الشهيرة وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في أنمي ون بيس.

 

وحاز هذا المقطع المنشور في حساب الاستوديو على إنستغرام، على أكثر من 38 ألف مشاهدة من حول العالم ، وذلك منذ نشر المقطع في يوم 11 أبريل. وتتحدث فيه ” نامي ” عن أهمية غسل اليدين بشكل متكرر والاعتناء بنظافتهما من أجل الوقاية من إصابة فيروس كورونا الجديد المسبب لمرض كوفيد-19.  كما أكدت على أهمية أخذ قسطاً كافٍ من النوم وذلك من أجل الحرص على نشاط الجهاز المناعي في حال الإصابة.

بعد أن شهد هذا المقطع انتشاراً كبيراً، قام الاستوديو بنشر مقاطع لشخصيات أخرى من أنمي ون بيس أيضاً ومنها لشخصية فرانكي و كذلك الأمر بالنسبة لشخصية سانجي الذي شدد على أهمية غسل اليدين وأخذ قسطاً كافٍ من النوم أيضاً.

مقاطع سابقة لاتزال تشهد انتشاراً واسعاً

لقد سبق انتشار مقطع نامي، إقبالاً كبيراً على مقطع دكتور تشوبر و زورو اللذان تحدثا عن أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومنها الحمّى، وبلغ عدد مشاهدات مقطع زورو أكثر من 122 ألف في غضون خمسة أيام:

 

وتشهد العديد من دول العالم تفشياً كبيراً لجائحة فيروس كورونا المستجد الذي وصل عدد الإصابات فيه إلى أكثر من 2 مليون و 40 ألف إصابة، والذي تسبب بأكثر من 130 ألف حالة وفاة.  وفقاً لآخر الإحصاءات الواردة في يوم 15 أبريل.

شاهد أيضاً: مقطع لرئيس الوزراء الياباني يحث فيه الناس على الالتزام بالحجر الصحي

مستقبل قاتم

تشير التوقعات إلى أن عدد الإصابات قد يصل إلى مئات الآلاف في اليابان، حيث أصدرت لجنة تابعة لوزارة الصحة اليابانية محاكاة حاسوبية جديدة، تتوقع من خلالها ارتفاع الإصابات الحرجة بفيروس كورونا الجديد في اليابان إلى أكثر من 800 ألف إصابة.

وقد يبلغ عدد الوفيات أكثر من 400 ألف وفاة في حال لم يتم تقليل الاختلاط بين الناس بنسبة 80% على الأقل. وهذا ما يفسر انتشار المزيد من المقاطع التوعوية في اليابان لحث السكان على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من تفشي الفيروس.

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

19 تعليق

  1. رائع وخصوصا لمحبي الانمي امثالنا لا نفهم الى با الانمي فقط لو اصدرت من مادرا اوشيها او فجيتا او كروساكي اشيجوا لكان افضل هههههه

  2. فكرة جميلة و كانت ستكون اجمل لو كان مونكي دي دراغون هو المتحدث ههههه

  3. بصراحة لقد ابدعتم استخدام الانمي لاغراض سياحية وتجارية وايضا لبث فيديوهات ونصائح توعوية خاصة وانى فئة الشباب تشاهد اقبال متزايد على مشاهدة الانمي اتمنى يوما ما ان تتاح لي الفرصة الازور اليبان واول شيئ اقوم به ساقوم زيارة المقرات التي يمثلون فيها الانمي

اكتب تعليقًا