رامن فوري يحتوي على جميع متطلباتك الغذائية اليومية!

كشفت شركة نيسين اليابانية الرائدة في صناعة المعكرونة سريعة التحضير أو كما تدعى بالنودلز الفورية أو الرامن الفوري، عن رامن فوري جديد يدعى “All-in Noodles”.




ويحتوي هذا المنتج الجديد (رامن فوري) على أكثر من ثلث متطلبات الإنسان اليومية من الفيتامينات، المعادن والبروتينات (ما يعادل وجبة كاملة) التي يحتاجها الجسم لبناء نفسه، أنسجته واستدامة صحته. وتقول شركة نيسين أن المنتج يحتوي على أكثر من 13 فيتاميناً، 13 معدناً، وبروتينات مختلفة مع الألياف الصحية لمنح الجسم غذاءً شبه كامل قد يُعَدّ بديلاً بسيطاً عن الوجبات التقليدية اليومية.

كما تقول الشركة أنه لكي تحقق مثل هذا الهدف في منتجها الجديد فإن الرامن الفوري “أل إن نودلز” الجديد ليس بمعكرونة عادية وحسب! ولكن كل خيط من خيوطه يحتوي بداخله على محتوى غذائي مكثف ومغطى بمظهر النودلز التقليدي، والذي بدوره يحفظ المحتوى الغذائي الداخلي ومذاق النودلز الشهيّ مع تقليل محتوى الكاربوهيدرات الموجودة داخل الرامن التقليدي الذي يباع في الأسواق، بنسبة 40%.

أل إن نودلز الفوري
كل خيط من خيوطه يحتوي بداخله على محتوى غذائي مكثف ومغطى بمظهر النودلز التقليدي

ويستهدف هذا المنتج أولئك الذين يرغبون باتباع حميةٍ غذائيةٍ مناسبةٍ وخفيفة أساسها رامن فوري (لا تكسب كثيراً من الوزن) مع الحصول على ما يكفي من فيتامينات، معادن وبروتينات لتستمر أجسادهم بنموها الصحي المناسب. وفي العادة لا يمنح الرامن التقليدي لوحده دون إضافات ما يكفي من مكملات غذائيةٍ صحية، ولكن مع المنتج الجديد للشركة فقد وجد الحل، دون أية إضافات خارجية مثل اللحوم وغيرها. حيث يمكن لعشاق الرامن تناوله 3 مرات يومياً كبديل غذائي!


مقال ذو صلة: سوني تبتكر مكيف محمول يوضع في جيب القميص!


وتقول الشركة أنها بدأت بشحن هذا المنتج عالمياً عبر موقعها (اضغط هنا) منذ يوم 19 أغسطس/آب الماضي، ويبلغ سعر العلبة الواحدة 400 ين (حوالي 3.7 دولار) بينما يبلغ سعر كوب النودلز الأكبر 600 ين (حوالي 5.6 دولار). وتتوفر خصومات كبيرة جداً لأولئك الذين يشترون كمبيات كبيرة من المنتج.

حيث تعد وجبة الرامن في اليابان من الوجبات التقليدية الشهيرة جداً، وحولتها شركة نيسين منذ تأسيسها في خمسينيات القرن الماضي إلى تجارة مربحة بعد ابتكار الرامن الفوري وكوب الرامن الفوري الشهي. وتعكف شركة نيسين الرائدة في مجال الأغذية وعلى وجه الخصوص الرامن الفوري على تطوير نكهات وأشكال متعددة كثيرة لهذه الوجبات والتي يُباع أكثر من مليار علبة منها سنوياً حول العالم!

أمل جديد لحل أزمات المجاعة

ويرسم ابتكار رامن فوري يمكن استخدامه كبديل غذائي يومي أملاً جديداً لدول كثيرة تعاني من الفقر والمجاعات، حيث يمكن استخدام مثل هذه الأطعمة الشهية، البسيطة وذات التكلفة المنخفضة والمحتوى الغذائي الغني في البلدان الفقيرة لحل مشاكل مستعصية مثل المجاعات والحرمان الغذائي الشديد والذي يودي بحياة الملايين حول العالم كل عام.

هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك
هل تخطط للسفر إلى اليابان من أجل السياحة؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


المصادر: شركة نيسين اليابانية (Nissin)
صورة المقال الأصلية: رامن All-in Noodles الفوري | عبر Nissin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *