حملة بحث واسعة في اليابان لإيجاد طفلة مفقودة!

حملة بحث واسعة في اليابان لإيجاد طفلة مفقودة!
حملة بحث واسعة في اليابان لإيجاد طفلة مفقودة!

تقول شرطة محافظة ياماناشي اليابانية بأنها تواصل حملة بحث عن فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات فقدت في الشهر الماضي بشكلٍ غامض دون أدلة واضحة!




حيث اختفت الطفلة اليابانية ميساكي أوغورا، وهي طالبة في الصف الأول من مدينة ناريتا بمحافظة تشيبا القريبة من طوكيو، في 21 سبتمبر/ايلول عندما كانت هي وعائلتها يزورون أحد المخيمات في قرية دوشي.

صورة الطفلة المفقودة ميساكي أوغورا عبر وكالة كيودو
صورة الطفلة المفقودة ميساكي أوغورا عبر وكالة كيودو

وتقول شرطة محافظة ياماناشي وغيرها من السلطات بأنها أجرت حملة بحث واسعة عن الفتاة المفقودة مع فريق تفتيش يضم نحو 50 شخصاً، حيث كانت تقوم بمسح المنطقة القريبة من مجرى النهر بالقرب من موقع المخيم وكذلك منطقة سد دوشي في مدينة ساجاميهارا، محافظة كاناغاوا.

وسارت حملة بحث السلطات عن الطفلة وأفرادها أسفل نهر دوشي، الواقع بالقرب من الحدود بين محافظتي ياماناشي وكاناغاوا، حيث قام بتمشيط المنطقة والتحقق من الأماكن خلف الصخور، ولكن لم يتم العثور على أدلة في المناطق الجبلية أو الجداول التي تم البحث فيها. وأصدرت سلطة شرطة ياماناشي صورة الطفلة أوغورا مؤخراً بناءً على طلب عائلتها وطلبت الشرطة معلومات من العامة في حال توفرها.

وقالت والدة الفتاة توموكو البالغة من العمر 36 عاماً للصحفيين، “لا يسعني الشعور بالأسى بما فيه الكفاية لعدم ذهابي معها {تقصد بأنها تشعر بالأسى بشكلٍ لا يقاس}”، شاكرة كل من تعاونوا في البحث عن الفتاة. يذكر أن الوالدان يقيمان في خيمة في المخيم، ويواصلان البحث عنها ليلاً ونهاراً.

[.=”4447″]

وذهبت اوغورا إلى المخيم مع والدتها وشقيقتها وعائلة صديقاتها في 21 سبتمبر/أيلول. وفقدت في حوالي الساعة 3:40 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، بعد الركض لمتابعة الأطفال الذين ذهبوا للعب بالقرب من النهر.


مقال ذو صلة: قصة الطفلة ساداكوا ساساكي وأمل وسط المعاناة


وتقول الشرطة أن متطوعان قد فقدا خلال حملة بحث السلطات عن الطفلة. حيث فقد رجل يبلغ من العمر 55 عاماً من محافظة ناغانو لفترة طويلة، بعد انضمامه إلى البحث أعلى الجبل، وقد عاد سالماً دون أية إصابات.

كما تم إنقاذ متطوع آخر، وهو رجل يبلغ من العمر 27 عاماً فقد في 27 سبتمبر/أيلول بعد أن أبلغ الشرطة عبر الهاتف بأنه سقط من على جرف، بعد يومين من إصابته في كسر في ذراعه. وتقول شرطة المحافظة أن عملية البحث ما زالت مستمرة على قدمٍ وساق لإيجاد الطفلة الصغيرة التي اختفت في ظروفٍ غامضة جداً.

خدمات الترجمة من وإلى اليابانية بأفضل الأسعار، للتفاصيل لا تتردد بالتواصل معنا
خدمات الترجمة من وإلى اليابانية بأفضل الأسعار، للتفاصيل لا تتردد بالتواصل معنا

المصادر: سلطات محافظة ياماناشي – هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية – صحيفة Japan Times اليابانية
صورة المقال الأصلية: وكالة كيودو

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ヤコブ 先輩
4 شهور

نتمنى أن تعود لأهلها سالمة معافاة من أي ضرر ان شاء الله.

ヤコブ 先輩
4 شهور

يفضل ان يوضع على الاطفال الصغار اجهزة تتبع GPS لمعرفة اماكن تواجدهم باستمرار وخصوصا لا قدر الله واصابهم مكروه مثلما حدث مع الطفلة اليابانية

نصرالدين الليبي

من المؤكد انها سقطت في حفرة او بئر قديم ويجب على الام ان لا تلوم نفسها كثيرا فهذه الامور واردة الحدوث في جميع العائلات

Yashiro
Yashiro
4 شهور

اتمنى ان تعود بسلام الى اهلها، اعتقد ان اهلها الملامون

4
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x