المسابقة الشهرية السابعة في مجلة اليابان

يسر إدارة مجلة اليابان الإعلان عن المسابقة السابعة كما وعدت جمهورها الكريم بالبدء بالمسابقات الشهرية! وهذه هي تفاصيل المسابقة:



بعد الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة شهر يونيو الماضي، نعلن عن بدء المسابقة الشهرية السابعة للشهر الحالي مع جوائز تمتد صلاحيتها إلى سنتين.

تعتمد المسابقة الشهرية السابعة على جهد المتسابق بالمتابعة وقدرته أو قدرتها على المشاركة باختيار الإجابة الصحيحة. وذلك كما جرت العادة في المسابقات الماضية، وسيتم إرسال 4 أجزاء من الأسئلة (جزءاً واحداً كل نحو أسبوع) يتكون من 12 سؤالاً). وعند اختيار الإجابة الصحيحة سيتم احتساب نقطتين في رصيد المتسابق، وسيكون الفوز بنهاية المسابقة من نصيب الذي قام بجمع أكبر عدد من النقاط بحلول نهاية شهر يوليو الجاري. كما يمكن جمع نقاط إضافية من خلال قراءة المقالات اليومية التي يتم إرسالها كل يومين عبر فيسبوك ماسنجر.

شروط وأحكام المسابقة

1- لا توجد قيود عمرية في المسابقة، حيث يمكن للجميع الاشتراك بها.

2- لا يمكن الكشف عن رصيد النقاط لدى أي متسابق إلا بعد انتهاء المسابقة، وذلك لضمان المنافسة الشريفة والعادلة بين جميع المشاركين. ومن باب الشفافية، سنقوم بالكشف عن الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة في نهاية المسابقة وكذلك نتائج الفائزين. وسيتم إرسال نسخة من إجابة كل متسابق بشكل آلي عند إنهاء إجابة كل جزء على حدة، وذلك بدون تحديد الإجابات الصحيحة أو الخاطئة إلا بعد انتهاء المسابقة للحفاظ على المنافسة العادلة بين الجميع.

3- يحظر على المتسابق استخدام أكثر من حساب فيسبوك واحد أو أكثر من بريد إلكتروني واحد للاشتراك بالمسابقة، وإن ثبت حصول ذلك فسيتم شطب اسم المتسابق حتى لو تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط وحرمانه من الاشتراك في أي مسابقات قادمة. ولابد من كتابة البريد الإلكتروني داخل كل جزء خاص بأسئلة المسابقة.

4- لتحصيل المزيد من النقاط بالمسابقة: عند قيام المتسابق بقراءة كل مقال جديد يتم إرساله إليه كل يومين عبر رسائل فيسبوك، فإنه يحصل على نقطة إضافية واحدة مقابل قراءة كل مقال جديد. وهذا الرصيد الإضافي سيتم جمعه مع الرصيد الخاص بأسئلة المسابقة بعد انتهائها.

5- إن قام المتسابق بإلغاء الاشتراك، سيتم شطب اسمه من المسابقة وحذف رصيده مباشرةً، ولن يتم إشعاره بأية مسابقات جديدة ثانيةً.

6- نظام أسئلة مسابقة شهر يوليو يتكون من 4 أجزاء سيتم إرسال جزءاً واحداً كل نحو أسبوع، وبالتالي توجد فرصة لمدة أسبوع تقريباً للإجابة عن أسئلة كل جزء (يتكون كل جزء من 12 سؤال).

7- في حال تأخر المتسابق بالتسجيل بالمسابقة:  قامت الإدارة بإتاحة الفرصة للتسجيل في أي وقت من شهر يوليو! حتى لو تم التسجيل بشكل متأخر، يمكن الاستفادة على الأقل من الخبرة التي يمكن اكتسابها عند التعرف على نظام الأسئلة وطرق الإجابة، وتكون لدى المتسابق فرصة أكبر في المسابقة التالية التي سيتم الإعلان عنها فيما بعد والاشتراك بها في مطلع الشهر المقبل. فكما وعدت مجلة اليابان، سيتم الإعلان عن مسابقة جديدة في كل شهر، وبجوائز مختلفة.

8- التأكد من وجود آخر تحديث من تطبيق فيسبوك ماسنجر، (وليس ماسنجر Lite) وذلك لتجنب وقوع أية مشاكل عند استقبال الإشعارات.

9- إن كنت من الذين قاموا بالتسجيل مسبقاً في مسابقة شهر يونيو الماضي، فقد تم تسجيل اسمك تلقائياً ضمن قائمة المشتركين بالمسابقة السابعة الحالية، وبالتالي فإنك لن تحتاج لتجديد الاشتراك أو الاشتراك مجدداً بالمسابقة.

10- إن جميع المعلومات الخاصة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني هي معلومات خاصة بالمشاركين فقط وتتعهد إدارة مجلة اليابان بعدم مشاركة هذه المعلومات مع أي أطراف أو جهات خارجية.

11- هل يمكن للفائزين مسبقاً في هذه المسابقات الاشتراك مجدداً؟ أجل، نرحب بالجميع للاشتراك في المسابقة، وسيتم الإعلان عن اسمه ضمن الفائزين إن تمكن/تمكنت من الفوز بأي من المراكز الثلاث الأولى، لكن لن يحصل/تحصل على جائزة جديدة طالما أن لديه جائزة أخرى لم تنتهِ صلاحيتها بعد – تاريخ صلاحية الجائزة سنتين – ويمكن الفوز بجائزة أخرى في حال تمكن من استخدامها خلال فترة الصلاحية أو انتهت صلاحية الجائزة التي فاز/فازت بها. 

جائزة مسابقة شهر يوليو/تموز لهذا العام، ستضم 3 جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى. فصاحب أكبر مجموع من النقاط سيفوز بالمركز الأول، ويليه المركز الثاني الذي سيحصل على ثاني أفضل مجموع من النقاط، ويليه بعد ذلك المركز الثالث صاحب معدل النقاط الأقل من النقاط مقارنةً بالمركز الثاني.

جائزة المركز الأول

جائزة المركز الأول في مسابقة شهر يونيو
جائزة المركز الأول في مسابقة شهر يوليو

تضم  كوبون خصم بنسبة 20% (خصم بقيمة 800 دولار) على برنامج تعلم اللغة اليابانية في قلب طوكيو، ولمدة 3 أشهر. وهي أكبر نسبة خصم تم الإعلان عنها منذ إطلاق حملات الخصومات على خدماتنا في تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، حيث يمكن الاستفادة من كوبون الخصم عند التسجيل في برنامج 3 أشهر لتعلم اللغة اليابانية والحصول على العديد من مزايا البرنامج المتنوعة ومنها الأنشطة الثقافية والترفيهية. بالإضافة للحصول على شهادة معتمدة تثبت إتقان المهارات اللغوية المكتسبة من خلال هذا البرنامج. بالإضافة للحصول على شهادة معتمدة تثبت إتقان المهارات اللغوية المكتسبة من خلال هذا البرنامج.

جائزة المركز الثاني

جائزة المركز الثاني في مسابقة شهر يونيو
جائزة المركز الثاني في مسابقة شهر يوليو

جائزة المركز الثالث

جائزة المركز الثالث في مسابقة شهر يوليو 2020
جائزة المركز الثالث في مسابقة شهر يوليو 2020

طريقة الاشتراك

يمكن الاشتراك وبكل سهولة من خلال كتابة كلمة ” يوليو” أو “July” عند مراسلتنا بالضغط هنا. وسيتم تسجيل اسمك تلقائياً ضمن قائمة المشتركين بالمسابقة. ومن خلال اشتراكك بالمسابقة، سيتم حصولك على عضوية التميز في  مجلة اليابان مجاناً! ومن أبرزها أن تصلك إشعارات بالمقالات اليومية التي يتم نشرها في موقع مجلة اليابان، وتوجد مزايا هامة يمكنك الاطلاع عليها بالضغط هنا.

إن كنت من المشتركين بالمسابقة الماضية، يمكنك الآن استعراض الجزء الأول من المسابقة والبدء بالإجابة عن الأسئلة مباشرةً من خلال الضغط هنا

تحديث:

-تم طرح أسئلة الجزء الثاني من المسابقة ويمكن الانتقال إلى الأسئلة بالضغط هنا

-تم طرح أسئلة الجزء الثالث من المسابقة في يوم 17 يوليو، ويمكن الانتقال إلى الأسئلة بالضغط هنا

-تم طرح أسئلة الجزء الرابع من المسابقة في يوم 24 يوليو، ويمكن الانتقال إلى الأسئلة بالضغط هنا.

Photo by Dil on Unsplash

6 ردود على “المسابقة الشهرية السابعة في مجلة اليابان”

  1. مقالات رائعة عرفنا من خلالها الكثير عن اليابان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *