المسابقة الرابعة بمناسبة الذكرى الخامسة لمجلة اليابان

تحتفل مجلة اليابان في اليوم الـ8 من نوفمبر بالذكرى السنوية الـ5 لتأسيسها. وفي هذه المناسبة أعلنا عن 5 مسابقات، انتهت الثالثة وهذه هي المسابقة الرابعة.





ملاحظة: انتهت هذه المسابقة وتم الإعلان عن الفائزين، يمكن الاطلاع على التفاصيل بالمنشور بالضغط هنا


حيث انتهت المسابقة الثالثة (اضغط هنا للاطلاع عليها) والتي دامت لمدة خمسة أيام، وكان للمسابقة 5 جوائز تم توزيعها على 5 فائزين، والجائزة كانت عبارة عن كوبون خصم 15% بقيمة 1000 دولار من قيمة برنامج 6 أشهر لتعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو! ويتميز هذا البرنامج عن غيره من الدورات العادية أنه يضم أنشطة سياحية وثقافية متنوعة تساهم بشكل فعّال في تعلم اللغة اليابانية في وقت قصير جداً! بالإضافة للحصول على شهادة معتمدة في نهاية البرنامج تثبت إتقان الطالب للمهارات اللغوية المكتسبة من خلال هذا البرنامج.

وقد تواصلنا مع الفائزين وقمنا بتهنئتهم بالفوز، ويمكن الاطلاع على منشور التهنئة (بالضغط هنا).

وفي سعينا إلى توفير رحلات مجانية بناءً على طلب الجمهور، قمنا في البداية بتوفير خصومات عبر كوبونات خاصة يمكن من خلالها الحصول على برامج ذات فترة طويلة ومنخفضة التكلفة قدر الإمكان و وفقاً لإمكانياتنا الحالية، على أمل أن نتمكن من توفير رحلات مجانية في المستقبل! وذلك يمكن من خلال دعمكم!

ما هي جوائز المسابقة الرابعة؟

جوائز المسابقة الرابعة هي 5 كوبونات أيضاً ستوزع عند السحب على 5 فائزين بالمسابقة. يتضمن كل كوبون خصم بنسبة 20% بقيمة 3000 دولار أمريكي (نحو 328 ألف ين) من برنامج سنة كاملة في السياحة التعليمية، حيث يتم دراسة اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، مع الاستمتاع بجولات سياحية حول طوكيو وعيش تجربة الثقافة اليابانية مثل تجربة ارتداء الكيمونو (الزي التقليدي الياباني) ومراسم الشاي التقليدية وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي يمكن من خلالها تطوير المهارات اللغوية في الاستماع والكتابة والتحدث عند تعلم اللغة اليابانية، وبعد انتهاء البرنامج سيحصل الفائز على شهادة معتمدة تثبت إتقانه للمهارات اللغوية في المستوى الذي وصل إليه من خلال هذا البرنامج.

جائزة المسابقة الرابعة (الكوبون)
جائزة المسابقة الرابعة (الكوبون)

ما فائدة هذا الكوبون؟

قيمة هذا الكوبون 3000 دولار أمريكي أي ما يعادل نحو  328 ألف ين (خصم 20% من قيمة البرنامج السياحي التعليمي لمدة سنة كاملة)
تبلغ فترة صلاحية هذا الكوبون الذي سيحصل عليه الفائزون الخمسة، 3 سنوات كاملة.
ستقدم مبادرة مجلة اليابان المساعدة اللازمة للفائزين في إجراءات السفر والدراسة في قلب العاصمة طوكيو عبر جميع إمكانياتها لضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة خلال الرحلة.
عدد المستفيدين من هذا الكوبون: الفائز + 1 (أي أن الفائز – أو الفائزة – يستطيع اختيار (دعوة) أحد أقاربه أو معارفه عند السفر للحصول على نفس قيمة الخصم 20% من البرنامج).

ملاحظة مهمة: في حال أراد الفائز أو الفائزة السفر إلى اليابان، يمكنه استخدام هذا الكوبون لدى مبادرة مجلة اليابان ليحصل على الخصم (عبر شراء خدمة السياحة التعليمية من مبادرة مجلة اليابان). 

كيف يمكنني المشاركة؟

تتم المشاركة من خلال هاتين الخطوتين فقط:

الخطوة الأولى: الاشتراك بعضوية التميز عبر تطبيق فيسبوك مسنجر (اضغط هنا للاشتراك)

الخطوة الثانية والأخيرة: عمل مشاركة (شير) لمنشور هذا المقال على الحساب الشخصي لديك على فيسبوك. ملاحظة: يجب أن تكون المشاركة عامة (Public) للتحقق من استيفاء شروط المشاركة بالمسابقة (رابط المنشور هنا). حيث لن يتم احتساب أي مشاركة غير عامة.

شروط وأحكام المسابقة الرابعة

1- إن هذه المسابقة غير مرتبطة بموقع فيسبوك وهي مسابقة خاصة بمجلة اليابان فقط.

2- يجب ألا يقل عمر المتقدم للمسابقة عن 17 سنة.

3- سيتم إجراء قرعة والسحب على أسماء المشاركين بالمسابقة بعد التحقق من استيفائهم لشروط الاشتراك، وسيتم السحب على 5 أسماء للفوز بالمسابقة بعد مرور 5 أيام ابتداءً من اليوم (المصادف 27 نوفمبر/تشرين الثاني)، وثم سيتم الإعلان عن اسم كل فائز. وعند تواصلنا مع كل فائز سننتظر رده لمدة 24 ساعة فقط، إن لم نحصل على إجابة سنقوم بإعادة السحب مجدداً لنعلن عن اسم فائز جديد.

4- يخضع هذا الكوبون لقوانين وضوابط خاصة في برامج السياحة التعليمية يمكن الاطلاع عليها بالضغط هنا

نرجو التوفيق للجميع.


ستكون هناك مسابقة خامسة فيها جوائز رائعة سنعلن عنها في الفترة القادمة!


10 ردود على “المسابقة الرابعة بمناسبة الذكرى الخامسة لمجلة اليابان”

  1. صرلي سنتين باليابان ولم استطع تعلم اللغة لظروف مالية ، يااارب اربح الجائزة واقدر اتعلم اخيرا

  2. بسم الله الرحمن الرحيم وأفضل للصلاة والتسليم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد نشكر الله وثم نشكر القائمين على هذا الأمر ونشكر مشرفين وإداريين صفحة مجلة اليابان وشكرا لكم ولجهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *