مجلة اليابان تعلن عن المسابقة الثانية بمناسبة ذكراها الخامسة

تحتفل مجلة اليابان في اليوم الـ8 من نوفمبر/تشرين الثاني بالذكرى السنوية الـ5 لتأسيسها. وفي هذه المناسبة أعلنا عن 5 مسابقات، انتهت الأولى وهذه هي المسابقة الثانية.




ملاحظة: انتهت هذه المسابقة وتم الإعلان عن الفائزين، يمكن الاطلاع على التفاصيل بالمنشور بالضغط هنا


حيث انتهت المسابقة الأولى (اضغط هنا للاطلاع عليها) والتي دامت لمدة خمسة أيام، وجائزة المسابقة هي مجسم لمقاتلة الغاندام مقدمة من متجر SINBADSEKAI من اليابان (WING GUNDAM XXXG-OIW) والفائزة بهذه المسابقة Lolla Saeed وقد تواصلنا معها وقمنا بتهنئتها بالفوز. وسيتم إرسال الجائزة لها قريباً. (يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل بالضغط هنا).

وبمناسبة الذكرى الخامسة في مجلة اليابان، نعلن عن المسابقة الـ2 من أصل 5 مسابقات، للفوز بجوائز مرتبطة بالسفر إلى اليابان بناءً على طلب الأعضاء المتميزين المشاركين لدى مجلة اليابان. وخلال الفترة السابقة درسنا إمكانية تقديم رحلات سياحية مجانية إلى اليابان وفقاً للإمكانات المتاحة.

حيث تواصلنا مع عدة جهات من أجل ترتيب هذا الأمر ولكن مع شديد الأسف تبين أن منح رحلة مجانية أمر معقد حالياً ومليء بالإجراءات التي تأخذ وقتاً طويلاً. ولكننا لم نستسلم من أجل منح أفضل ما لدينا لمتابعينا المتميزين. وعلى هذا الأساس  وجدنا أن الحل الأنسب حالياً هو تقديم خصومات كبيرة لخدماتنا في السياحة التعليمية، وهذا هو الخيار الأفضل في الوقت الحاضر والأقرب للرحلات المجانية. وبدعمكم سنواصل بالسعي إلى تحقيق هذا الهدف، وهو أن نمنح رحلات سياحية مجانية لمتابعينا المتميزين في المستقبل. وما يميز المسابقة الثانية أن جوائزها ستمنح لــ5 فائزين وليس لفائز واحد! وذلك لزيادة فرص الفوز للمشاركين.

ما هي جوائز المسابقة الثانية؟

جوائز المسابقة الثانية هي 5 كوبونات ستوزع عند السحب على 5 فائزين بالمسابقة. يتضمن كل كوبون خصم بنسبة 10% بقيمة 400 دولار أمريكي (نحو 43.5 ألف ين) على برنامج 3 أشهر من السياحة التعليمية، حيث يتم دراسة اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، مع الاستمتاع بجولات سياحية حول طوكيو و عيش تجربة الثقافة اليابانية مثل تجربة ارتداء الكيمونو (الزي التقليدي الياباني) ومراسم الشاي التقليدية وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي يمكن من خلالها تطوير المهارات اللغوية في الاستماع والكتابة والتحدث عند تعلم اللغة اليابانية، وبعد انتهاء البرنامج سيحصل الفائز على شهادة معتمدة تثبت إتقانه للمهارات اللغوية في المستوى الذي وصل إليه من خلال هذا البرنامج.

ما فائدة هذا الكوبون؟

الكوبون
الكوبون

تبلغ فترة صلاحية هذا الكوبون الذي سيحصل عليه الفائزون الـ 5، سنة كاملة. وفي حال أراد الفائز أو الفائزة السفر إلى اليابان، يمكنه استخدام هذا الكوبون لدى مبادرة مجلة اليابان ليحصل على الخصم (عبر شراء خدمة السياحة التعليمية من مبادرة مجلة اليابان). وستقدم مبادرة مجلة اليابان المساعدة اللازمة للفائز في إجراءات السفر والدراسة في قلب العاصمة طوكيو عبر جميع إمكانياتها لضمان حصول الفائز أو الفائزة على أفضل تجربة ممكنة خلال الرحلة.

شروط وأحكام المسابقة

1- إن هذه المسابقة غير مرتبطة بموقع فيسبوك وهي مسابقة خاصة بمجلة اليابان فقط.

2- يجب ألا يقل عمر المتقدم للمسابقة عن 18 سنة.

3- سيتم إجراء قرعة والسحب على أسماء المشاركين بالمسابقة بعد التحقق من استيفائهم لشروط الاشتراك، وسيتم السحب على 5 أسماء للفوز بالمسابقة بعد مرور 5 أيام ابتداءً من اليوم (المصادف 13 نوفمبر)، وثم سيتم الإعلان عن اسم كل فائز. وعند تواصلنا مع كل فائز سننتظر إجابته لمدة 24 ساعة فقط، إن لم نحصل على إجابة سنقوم بإعادة السحب مجدداً لنعلن عن اسم فائز جديد.

كيف يمكنني المشاركة؟

تتم المشاركة من خلال هاتين الخطوتين فقط:

الخطوة الأولى: الاشتراك بعضوية التميز عبر تطبيق فيسبوك مسنجر (اضغط هنا للاشتراك) 

الخطوة الثانية والأخيرة: عمل مشاركة (شير) لمنشور هذا المقال على فيسبوك. ملاحظة: يجب أن تكون المشاركة عامة (Public) للتحقق من استيفاء شروط المشاركة بالمسابقة (رابط المنشور هنا)

نرجو التوفيق للجميع.


ستكون هناك 3 مسابقات أخرى قادمة فيها جوائز رائعة سنعلن عنها في الفترة القادمة!


 

21 ردّ على “مجلة اليابان تعلن عن المسابقة الثانية بمناسبة ذكراها الخامسة”

  1. اليابان أحد الدول المتقدمة و لديها جامعة طوكيو التي معترف بعدها عالميا 25 rank

    هذا ما يحفزني أولا و ثانيا أنا اعشق الانمي

  2. مرحبا، أولا عيد ميلاد سعيد لمجلة اليابان و الشكر الكبير لكل العاملين فيها ❤
    ثانيا، هل يمكن إذا فزت أن أهدي الفوز لأختي الشقيقة لانها تتمنى الذهاب لليابان؟

    1. شكراً على كلماتك اللطيفة صديقتنا، والقادم مذهل أكثر!
      أجل يمكنك ذلك لكن الكوبون سيبقى مسجل باسمك عند فوزك به. نرجو أن تكوني من الفائزين.

  3. لن استطيع السفر حتى و ان فزت لانني لا املك المال اصلا لهذا لن اشارك… لكن المهم اتمنى النجاح لجميع اامشاركين ^ ^

    1. مرحباً صديقنا، يرجى تقديم شكوى من القائمة الرئيسية عند مراسلتنا بالضغط على هذا الرابط حتى نتمكن من مساعدتك:
      https://m.me/Nippon.Times

  4. ماهي نوع المسابقة التي تتم المشاركة فيها.للعلم فقط أحب أن اعيش كاليابانيين وان أموت كالمسلمين

  5. تحياتي الى بلاد الشمس والجمال والحضارة
    لم استطع تفعيل الاشتراك
    تحياتي

    1. مرحباً صديقنا نجيب، أهلا وسهلا بك في مجلة اليابان. يرجى مراسلتنا والضغط على زر “شكوى” من القائمة الرئيسية حتى نتمكن من حل المشكلة، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:
      https://m.me/Nippon.Times
      نرجو لك التوفيق

  6. بإسمي سعاد محمد خلف
    يسرنا ان تكون هنالك فرص جميلة كهذه للسفر إلى اليابان التي تعتبر بمثابة الحلم لكثير من الشباب.
    شكرا لكم واتمنى الموفقية للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *