خبر سار لعشاق المانغا والأنمي

أعلنت الشركة الشهيرة الناشرة لمجلات المانغا “شويشا” (Shueisha)، أنها قد بدأت بالنشر المجاني لعدة مجلات كرتونية من المانغا. حيث تتوفر هذه المجلات باللغة الإنجليزية، وهي خدمة متوفرة لكل أنحاء العالم.

دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا
دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا

و تأمل الشركة من هذه الخطوة أن توسّع آفاق أعمالها عبر شبكة الإنترنت، وقد أضافت عبر موقعها الرسمي، بأنه يمكن الوصول إلى تصفح المجلات من خلال موقع و تطبيق مانغا بلس، كما ستتوفر هذه المجلات باللغة الإسبانية قريباً. ويمكن لقراء وعشاق المانغا الاطلاع على آخر الأعداد التي تم نشرها لنحو 38 مجلة مانغا من المجلات المتنوعة. ومن ضمنها أيضاً المانغا الشهيرة لمغامرات القراصنة (One Piece) التي سيتم نشر أعدادها بالتزامن مع طباعتها ونشرها في اليابان.

للشركة العديد من مجلات المانغا الشهيرة مثل مجلة شونين جمب
للشركة العديد من مجلات المانغا الشهيرة مثل مجلة شونين جمب

وقامت الشركة بتوفير نسخ كاملة لـ 13عدد من مانغا دراغون بول، وهي متوفرة لكل أنحاء العالم باستثناء اليابان و كوريا الجنوبية، حيث توجد خدمة مماثلة مسبقاً. ولا تهدف الشركة إلى استقطاب المتابعين من إفريقيا وأمريكا اللاتينية وحسب، بل تهدف أيضاً من هذه الخدمة إلى مكافحة القرصنة عبر النشر السريع والفوري وفقاً لما ورد في موقع الشركة الناشرة. علماً أن جزءاً من الأرباح سيتم تخصيصها لدعم مؤلفي المانغا والرسامين.

معلومات عامة عن الشركة

المقر الرئيسي لشركة شويشا في طوكيو
المقر الرئيسي لشركة شويشا في طوكيو

تأسست شركة “شويشا”عام 1925 في طوكيو، حيث كانت جزءاً من شركة “شوغاكوكان”. وكانت شركة “شويشا” في عهد ما قبل الحرب العالمية الثانية متخصصة بكتب الترفيه والروايات الهزلية، وأصبحت “شويشا” فيما بعد شركةً مستقلة عن الشركة الأم.

 


دخلت شركة “شويشا” عالم المانغا بعد الحرب العالمية الثانية، وذلك حينما بدأت بنشر “كتاب أوموشيرو”، والذي حقق مبيعات قياسية وشعبية كبيرة بين الشباب آنذاك. لتطلق فيما بعد العديد من المجلات والمطبوعات الخاصة بالمانغا. ولعلّ من أشهر هذه المجلات: مجلة “شونين جمب الأسبوعية” (والتي فاز بها 3 من متابعينا بأول مسابقة قمنا بإعدادها، للتفاصيل اضغط هنا) ، مجلة جمب الشبابية الأسبوعية ، مجلة ألترا جمب الشهرية للبالغين، و مجلة “نون – نو” Non-no الخاصة بالموضة والأزياء النسائية، وللشركة أيضاً شركة Viz Media للنشر والطباعة بها لطباعة كل هذه المجلات في أسواق أمريكا الشمالية.

رابط موقع Manga Plus :

https://mangaplus.shueisha.co.jp/#/updates



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *