The Nippon Times • مجلة اليابان

كل ما يتعلق باليابان بين يديك

السفر إلى اليابان

السفر إلى اليابان

أصبح التخطيط للسفر إلى اليابان أسهل من أي وقتٍ مضى مع خدمات مجلة اليابان التي تساعدك في تنقلاتك في قلب العاصمة اليابانية طوكيو منذ وصولك إلى المطار وحتى إلى السكن. حيث نوفر عليك عناء الترجمة وإرشادك إلى أهم الأماكن والمعالم السياحية في طوكيو. وتضم خدمات السياحة والسفر برنامجين سياحيين، ويشتملان على ثلاث أنواع: السائح الفضي والسائح الذهبي والسائح الماسي.
البرامج السياحية في طوكيو
البرامج السياحية في طوكيو

 

أما بالنسبة للبرنامجين السياحيين، فالأول يستغرق 5 أيام. والثاني يمتد لفترة 14 يوماً.
البرنامج السياحي الأول
بالحديث عن البرنامج السياحي الأول ذو الخمسة أيام؛ فإنه يشمل زيارة لأقدم المناطق التاريخية في اليابان مثل أساكوسا ومروراً ببرج طوكيو سكاي تري (أطول برج إذاعي في العالم).
برج طوكيو سكاي تري
برج طوكيو سكاي تري
ويشمل البرنامج أيضاً زيارة منطقتي هاراجوكو و شيبويا الشهيرتين في قلب العاصمة طوكيو بالإضافة إلى حديقة يويوغي. ولا يقف البرنامج عند هذا الحد؛ بل يستمر لإضفاء المزيد من المتعة الاستثنائية لاسيما عند ملاهي طوكيو ديزني لاند في محافظة تشيبا.
ملاهي طوكيو ديزني لاند
ملاهي طوكيو ديزني لاند
بالإضافة إلى زيارة أكبر متحف للحيوانات البحرية في طوكيو. وكل ذلك بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة.
البرنامج السياحي الثاني
للمزيد من الاستمتاع يمكن اختيار البرنامج السياحي الثاني الذي يمتد لفترة أسبوعين (14 يوم) من أجل تجربة لا تنسى، والذي يشمل ما تم ذكره في البرنامج السياحي الأول إضافةً إلى زيارة غابة النينجا اليابانية و مدينة الجمال الساحرة كيوتو (عاصمة اليابان قديماً).
غابة الخيزران في كيوتو
غابة الخيزران في كيوتو
كما يتيح البرنامج الثاني فرصة زيارة القصر الإمبراطوري. ومدينة أوساكا بالإضافة إلى ملاهي يونيفرسال استوديو. بالإضافة إلى العديد من الأماكن الساحرة التي تجعل من هذه الرحلة تجربة تستحق تكرارها و جعلها ذكرى فريدة لا تنسى. وجميع الأنشطة والبرامج الموضحة قابلة للتعديل حسب رغبة العميل. بالإمكان الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمات من خلال التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك (اضغط هنا)، أو يمكن مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]