قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2022

قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2022
قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان للأسبوع الرابع من شهر يناير 2022

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت الفرقة اليابانية “King Gnu” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع قرابة 11 مليون مشاهدة. نستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

YENA – SMILEY 

تراجعت الفنانة الكورية الجنوبية YENA إلى المرتبة العاشرة والأخيرة لهذا الأسبوع بعد أن كانت في المرتبة الرابعة بالأسبوع الماضي. وقد حصلت من خلال أغنيتها على أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 17 يناير. وللفنانة شعبية كبيرة في اليابان.

المرتبة التاسعة

PENTAGON –  Feelin’ Like

فرقة PENTAGON  الكورية الجنوبية تنافس بالقائمة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي وصل عدد مشاهداتها إلى 22 مليون مشاهدة من حول العالم، وذلك خلال أقل من أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة باليابان.

المرتبة الثامنة

Ryokuoushoku Shakai – Character

الفرقة اليابانية الشهيرة Ryokuoushoku Shakai  تنافس لأول مرة بالقائمة وتحصل على أكثر من مليون و 349 ألف مشاهدة من خلال أغنيتها الجديدة التي تم نشرها منذ نحو أسبوع.

المرتبة السابعة

King Gnu – 逆夢

فرقة King Gnu اليابانية التي كانت متصدرة لـ3أسابيع متتالية حتى الأسبوع الماضي، تتراجع إلى المرتبة السابعة لهذا الأسبوع، بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها لنحو 16 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 5 يناير.

المرتبة السادسة

Sakanaction – Shock!

ومع المرتبة السادسة ننتقل إلى أغنية طريفة وغنية بجرعات من التجاهل و الـ”شوكّو” (الصدمة)! حصدت هذه الأغنية من 455 ألف مشاهدة خلال 3 أيام فقط. 

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

Ai Higuchi – Akuma no Ko

خلال أقل من أسبوع، حصدت هذه الأغنية أكثر من 2 مليون مشاهدة! وذلك لأنها مرتبطة بالجزء الجديد من أنمي هجوم العمالقة. وهذه الأغنية بأداء الفنانة اليابانية Ai Higuchi.

المرتبة الرابعة

宇多田ヒカル – BADモード

تمكنت الفنانة اليابانية “هيكارو أوتادا” من حصد نحو 2 مليون و 200 ألف مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في يوم 19 يناير، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثالثة

Ado – 心という名の不可解

الفنانة اليابانية Ado بالمرتبة الثالثة لهذا الأسبوع مع أغنيتها التي حصدت من خلالها أكثر من 3 ملايين و 411 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 17 يناير، علماً أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثانية

Ayaka feat. Taka – Victim of Love

إن كنت من عشاق فرقة الروك اليابانية “One Ok Rock”، سيبدو لك وجه هذا الفنان مألوفاً! فهذا المغني “تاكا موريوتشي” وهو أحد أعضاء الفرقة الشهيرة. ويشارك في هذه الأغنية مع الفنانة اليابانية “آياكا”، والتي حصدت ما لا يقل عن 2 مليون و 418 ألف مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 19 يناير.

المرتبة الأولى

Nissy – 君に触れた時から

الفنان الياباني الشهير “تاكاهيرو نيشيجيما” والمعروف بلقب “Nissy” يتمكن من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجاً في اليابان لهذا الأسبوع، وقد حصد أكثر من 6 ملايين و219 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا