قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة BTS الكورية الجنوبية القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 144 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

Vaundy – 花占い 

تراجع الفنان الياباني Vaundy إلى المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع بعد أن كان في المرتبة الخامسة في الأسبوع الماضي، وذلك من خلال أغنيته التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 4 ملايين و 688 ألف مشاهدة.

المرتبة التاسعة

syudou –  gambling

أغنية syudou بالمرتبة التاسعة لهذا الأسبوع مع وصول عدد مشاهدات هذه الأغنية لأكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 9 يوليو.

المرتبة الثامنة

MY FIRST STORY – 告白

المرتبة الثامنة من نصيب فرقة الروك اليابانية MY FIRST STORY والتي تأسست في شيبويا عام 2011. وبلغ عدد مشاهدات أغنيتها نحو 362 ألف مشاهدة في غضون أسبوع، علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

milet – Ordinary days

الفنانة اليابانية Milet  بالمرتبة السابعة مع أغنيتها الجديدة التي ستُطرح في الأسواق بالشهر المقبل. حصلت هذه النسخة من الأغنية على أكثر من 2 مليون و 488 ألف مشاهدة في غضون أسبوع.

المرتبة السادسة

King & Prince – Namae Oshiete

تراجعت فرقة King & Prince اليابانية إلى المرتبة السادسة بعد أن كانت في المرتبة الرابعة بالأسبوع الماضي. وتمكنت من حصد أكثر من 2 مليون و 956 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 6 يوليو. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الخامسة

TWICE – Perfect World

فرقة “توايس” تتراجع إلى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، بعد أن كانت في المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها لنحو 24 مليون مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في يوم 29 يونيو.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الرابعة

YOASOBI – Three Primary Colors

الثنائي الياباني الشهير يواصل المنافسة ضمن القائمة، وتجاوز عدد مشاهدات أغنيته حاجز الـ8 ملايين مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 3 يوليو..

المرتبة الثالثة

SixTONES – Mascara

تمكنت فرقة SixTONES من حصد ما لا يقل عن 5 ملايين مشاهدة من خلال أغنيتها التي تم نشرها في يوم 8 يوليو.

المرتبة الثانية

ヒプノシスマイク Division All Stars – Hang out!

مجموعة Division All Stars بالمرتبة الثانية مع أغنيتها Hang Out التي وصل عدد مشاهداتها لنحو مليون و 119 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 15 يوليو.

المرتبة الأولى

millennium parade – U

فرقة millennium parade تتصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع. حيث وصل عدد مشاهدات أغنيتها لأكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال أقل من أسبوع. 

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

تعليق واحد

  1. االاغانى فى الفرق الغناىية تتصدى. الاغانى الفردية

اكتب تعليقًا