الذكرى السنوية السادسة لتأسيس مجلة اليابان

الذكرى السنوية السادسة لتأسيس مجلة اليابان
الذكرى السنوية السادسة لتأسيس مجلة اليابان

احتفالاً بالذكرى السنوية السادسة لتأسيس مبادرة مجلة اليابان – أكبر مبادرة يابانية عربية مستقلة في العالم – يسرنا الإعلان في هذه المناسبة عن بدء فعالية الذكرى التي ستستمر خلال شهر نوفمبر الحالي.



ستُ سنوات مضت على تأسيس المبادرة الكبرى التي تضم فريقاً يعمل بشكل متناغم من خارج وداخل اليابان، ومع وصول جمهورها إلى أكثر من 2 مليون متابع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، تود إدارة مجلة اليابان أن تعرب عن امتنانها وتقديرها لجميع المتابعين. ونتعهد أن نقدم الأفضل دوماً من خلال المبادرة وأن نستمر في تطوير المحتوى والخدمات المقدمة من خلالنا.

تطوير جديد في برنامج دعم المواهب!

من خلال هذه الفعالية، يسرنا أن نعلن عن تطوير برنامج دعم المواهب الذي تم طرحه في العام الماضي (يمكن الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا)، بحيث سيشمل برنامجاً خاصاً (برنامج الولاء) للناشرين المساهمين معنا لمضاعفة أرباحهم! والفئة المستهدفة من هذا التطوير هم أصحاب الصفحات والحسابات والقنوات على كافة الوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن من خلاله المشاركة بالأرباح عند نشر المقالات من موقع مجلة اليابان. ويمكن الاستفسار عن برنامج الولاء من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
[email protected]

ويُرجى عند الاستفسار عن البرنامج إرسال رابط الصفحة على فيسبوك بشرط ألا يقل عدد متابعيها عن 50 ألف متابع، وكذلك الأمر على إنستغرام. أما بالنسبة إلى يوتيوب وتيلغرام، فيشترط أن يكون عدد المتابعين/المشتركين 10 آلاف على الأقل، وتويتر 10 آلاف متابع.

مسابقتين على السحب بجوائز عينية قيّمة

على غير العادة، فإن المسابقتين المقبلتين لن تكونا في صفحتنا على فيسبوك! فالمسابقة الأولى ستكون على حسابنا عبر إنستغرام، والمسابقة الثانية على حسابنا عبر تويتر. وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المسابقة الأولى والجائزة  في يوم الجمعة المقبل (14 نوفمبر). والمسابقة الثانية سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من المسابقة الأولى.

علماً أن هاتين المسابقتين لا علاقة بهما بالمسابقة الشهرية. أي أنّ الجوائز مختلفة. وسنعلن عن المسابقة الأولى في حسابنا على إنستغرام بيوم الجمعة المقبل، لذلك يمكن متابعتنا (بالضغط هنا).

وإن كانت لديكم أية أسئلة أو استفسارات أخرى فلا تترددوا بالتواصل معنا.
نشكركم كثيراً على دعمكم ومتابعتكم لنا، والقادم مذهل أكثر.

Photo by Ray Hennessy on Unsplash

0 0 votes
Article Rating

اكتب تعليقًا

13 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد مصطفى محمد
محمد مصطفى محمد
3 سنوات

بهذه المناسبة السعيدة اتقدم باحر التهاني والتبريكات لمجلتكم ولكل طاقم العمل سائلا الله عز وجل ان يوفقكم لما يحب ويرضى وارجوا لكم مزيدا من التقدم والتطور يوما بعد يوم وشهرا بعد شهر وسنة بعد سنة بالتوفيق لكم ولمن سيشاركون في المسابقة اتمنى ان يستمتعوا بها وحظًا موفقا للجميع .

أحمد
أحمد
3 سنوات

مزيد من التقدم لمجلة اليابان . المبادرة العربية اليابانية الكبرى على الذكرى السنوية السادسة . ولكم الشكر والتقدير .

Nada Almoray
Nada Almoray
3 سنوات

كل عام وأنتم في تطور، لطالما كانت مجلة اليابان عينًا على اليابان من موقعنا هذا ولا ترينا فقط الجيد بل ترينا السلبيات أيضًا، نترقب المسابقات والفعاليات.

ヤコブ 先輩
3 شهور

قدمت لنا مجلة اليابان فوائد جمة لا تعد ولا تحصى من خلال المواضيع التثقيفية التي تعرضها فشكرا لهم على كل ماقدموه لنا

Khitam
Khitam
3 شهور

من أفضل المجلات التي تقدم محتوى هادف ومفيد

Khitam
Khitam
3 شهور

أتمنى لها المزيد الزيادة في إعداد المتابعين والتالق

Khitam
Khitam
3 شهور

إنها مفيدة كونها تتكلم عن كل ما يجول في اليابان وإمكانية السفر لها وشروط للتقدم للعمل هناك وتنشر عن شروط المنحات الطلابية إلى اليابان

Khitam
Khitam
3 شهور

محتوى المجلة جميل جدا أتمنى أن يستمر هكذا

Khitam
Khitam
3 شهور

كل الدعم والتوفيق للمجلة

صقر قريس
صقر قريس
3 شهور

نتمنى للمجلة المزيدة من المتابعين لماتقدمه من معلومات ومقالات مهمة ومفيدة وممتعة

صقر قريش
صقر قريش
3 شهور

كل الحب والتقدير للمجلة لما تقدمه من مجهود لاستفادة وامتاع القراء لمقالاتها

صقر قريش
صقر قريش
3 شهور

نتمنى للمجلة الحب والتقدير بهذه المناسبة

نصرالدين الليبي

مبروك و عقبال 100 عام