قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021

قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021
قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021

نستعرض في هذه القائمة أفضل وأكثر عشرة من الأغاني الجديدة رواجاً، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. حيث تصدرت فرقة “BE:FIRST” القائمة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيتها التي بلغ عدد مشاهداتها في ذلك الأسبوع نحو 12 مليون مشاهدة. سنستعرض ترتيب الأغاني لهذا الأسبوع بدءاً من المرتبة العاشرة:

المرتبة العاشرة

HIKAKIN & SEIKIN – FIRE

المرتبة العاشرة لهذا الأسبوع من نصيب HIKAKIN & SEIKIN مع الأغنية التي تجاوز عدد مشاهداتها حاجز الـ10 مليون مشاهدة منذ نشرها في يوم 20 أغسطس.

المرتبة التاسعة

乃木坂46 – 君に叱られた

فرقة نوغيزاكا46 اليابانية تنافس بثلاثة أغاني لهذا الأسبوع، وقد حصلت هذه الأغنية على 2 مليون و 431 ألف مشاهدة. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة الثامنة

Official髭男dism – アポトーシス

تراجعت فرقة Official髭男dism إلى المرتبة الثامنة بعد أن كانت في السابعة بالأسبوع الماضي. بينما وصل عدد مشاهدات أغنيتها لنحو 6 ملايين و 123 ألف مشاهدة. علمًا أن معظم هذه المشاهدات من اليابان.

المرتبة السابعة

ABBA – I Still Have Faith In You

فرقة ABBA من السويد تستمر بالمنافسة بقائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع. حيث حصدت أغنيتها الجديدة أكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع. ولهذه الفرقة شعبية كبيرة في اليابان. وستطلق الفرقة ألبومها الجديد في اليوم الخامس من نوفمبر المقبل، كما أنها ستحيي حفلاً أسطوريًا في لندن ربيع العام المقبل.

المرتبة السادسة

乃木坂46 – 君に叱られた

فرقة نوغيزاكا46 في المرتبة السادسة أيضًا، وهذه الأغنية حلت بالمرتبة السادسة لهذا الأسبوع. وقد حصلت على نحو 2 مليون و 430 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليوم الثاني من شهر سبتمبر الحالي.

نرحب بمتابعتكم لحسابنا عبر إنستغرام (من خلال الضغط هنا)

المرتبة الخامسة

YOASOBI – ラブレター

أغنية الثنائي YOASOBI تحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ نشر الأغنية في يوم 31 أغسطس.

المرتبة الرابعة

Fujii Kaze – MO-EH-YO (Ignite)

   تراجع الفنان الياباني “فوجي كازي” للمرتبة الرابعة بعد أن كان في المرتبة الثالثة في الأسبوع الماضي. وذلك من خلال أغنيته التي حصد عبرها أكثر من 798 ألف مشاهدة منذ نشرها في يوم 4 سبتمبر.

المرتبة الثالثة

LiSA – HADASHi NO STEP

الفنانة اليابانية الشهيرة LiSA تحصد أكثر من مليون 400 ألف مشاهدة منذ نشر هذه الأغنية في اليوم الخامس من شهر سبتمبر. وتمكنت من التقدم من المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي إلى المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع.

المرتبة الثانية

日向坂46 – ってか

حصدت فرقة “نوغيزاكا46” اليابانية الشهيرة أكثر من 651 ألف مشاهدة خلال بضع ساعات من وقت نشر هذه الأغنية وتمكنت من الوصول للمرتبة الثانية لهذا الأسبوع.

المرتبة الأولى

LISA – LALISA

تمكنت الفنانة الشهيرة “LISA” من فرقة “Blackpink” الكورية الجنوبية من تصدر قائمة أفضل الأغاني وأكثرها رواجًا في اليابان لهذا الأسبوع، حيث حصلت هذه الأغنية على نحو 10 ملايين مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، وللفنانة شعبية كبيرة في اليابان.

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابك في قائمة أفضل الأغاني بمجلة اليابان؟

انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)

اكتب تعليقًا