مانغا Kimetsu no Yaiba ستحصل على لعبة جديدة في 2021

أعلنت مجلة شونين جمب الأسبوعية بأن مانغا “Kimetsu no Yaiba” الشهيرة ستحصل على لعبة جديدة على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2021.




لعبة جديدة بعد نجاح كبير

أعلنت مجلة شونين جمب الأسبوعية (التابعة لدار نشر شوئيشا الشهير) في عددها الـ16 يوم الاثنين المصادف 15 مارس/آذار، بأن مانغا “قاتل الشياطين – Demon Slayer” أو “Kimetsu no Yaiba” ستحصل على لعبة جديدة على جهاز بلايستيشن 4، وسيكون عنوانها “Kimetsu no Yaiba: Hinokami Keppūtan”.

وتقول شركة “Aniplex” بأنها ستكون الشركة الناشرة للعبة، وبأن اللعبة ستكون من نوع “الأكشن التنافسي” وتتمحور حول قتل الشياطين كما في سلسلة المانغا. ومن المتوقع أن تصدر اللعبة في عام 2021. ولمحت شركة “Aniplex” إلى أنه من الممكن التحكم بشخصية “تانجيروو كامادو” في اللعبة (وهو الشخصية الرئيسية في السلسلة). ولم تنشر الشركة أية صور أو فيديوهات ترويجية للعبة حتى الآن ولم تقم بالكشف عن المطور وراء اللعبة أيضاً.

بعض شخصيات الأنمي الرئيسية
بعض شخصيات الأنمي الرئيسية

ومن الجدير بالذكر أن مانغا “Kimetsu no Yaiba” من تأليف الرسامة الصاعدة “كويوهارو غوتوغيه”، وصدرت لأول مرة في مجلة شونين جمب الأسبوعية في فبراير/شباط 2016، وحققت السلسلة نجاحاً باهراً ونُشرت بعدها رقمياً عبر شركة “Viz Media”.

يذكر أيضاً أن لعبة أخرى مُصغرة ستصدر في عام 2020 (لم يُحدد موعد الإصدار) على الهواتف الذكية وستكون من نوع “Battle Royale”. و وفق الموقع الرسمي للعبة، ستكون مجانية للتحميل على الهواتف الذكية ومتوفرةً على نظام الآندرويد والـiOS. وستكون “Aniplex” الشركة الناشرة أيضاً.


انضم الآن مجاناً لتصبح عضواً متميزاً في مجلة اليابان للحصول على آخر المستجدات والأخبار من الموقع مع العديد من العروض والمفاجآت! (اضغط هنا)


سلسلة الأنمي، نجاحها والجدل المحيط بها

بعد نجاح سلسلة المانغا، صدر في أبريل/نيسان 2019 أنمي جديد بعنوان “Kimetsu no Yaiba” مستوحى من مانغا الرسامة “كويوهارو غوتوغيه” ومن إنتاج استوديو “يوفوتيبل – Ufotable”. ولاقى الأنمي رواجاً واسعاً جداً حول العالم وحاز على ثناء الملايين، وانتهى الموسم الأول منه في الـ28 من سبتمبر/أيلول 2019.

وحطم الأنمي أرقاماً قياسية عديدة كما حطمت سلسلة المانغا الكثير من الأرقام كذلك لتنافس سلسلة “وان بيس – One piece” الشهيرة والتي تربعت على عرش المبيعات منذ سنين طويلة. ومن المتوقع أن يصدر الموسم الثاني منه في عام 2021 تزامناً مع إطلاق اللعبة الجديدة على جهاز بلايستيشن 4، ولكن هذا الأمر لم يتم تأكيده بعد من قبل فريق عمل الأنمي.

ومن الجدير بالذكر، أن صناع الأنمي وقعوا في جدلٍ كبير خلال عام 2019، بسبب استخدام شركة “Aniplex” (المسؤولة عن الإنتاج الموسيقي للعمل) الأذان الإسلامي “عن طريق الخطأ” في أحد أغانيها. ولكنها سارعت بسحب الموسيقى والاعتذار مع التعهد بعدم تكرار الأمر. (يمكن معرفة قضية هذا الجدل بالتفصيل عبر الضغط هنا).


قصص مرتبطة: 
قراءة في أنمي Kimetsu no Yaiba – Demon Slayer 
شركة يابانية تعتذر لاستخدامها الأذان الإسلامي في أغنية


دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا عبر صفحتنا على فيسبوك
دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا عبر صفحتنا على فيسبوك

المصادر: الموقع الرسمي للألعاب (باليابانية) – مجلة شونين جمب الأسبوعية – العدد الـ16 من مجلة شونين جمب الأسبوعية – دار نشر شوئيشا

14 ردّ على “مانغا Kimetsu no Yaiba ستحصل على لعبة جديدة في 2021”

  1. إصدار لعبة للإنمي تلميح لعمل جزء ثاني من الانمي.

  2. الانمي يلقى رواجا واسعا في جميع انحاء العالم

  3. جميل، ولكن على حسب علمي أن جنس المؤلف غير معروف. لذلك أرجو تحرّي الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *