قائمة أفضل الأغاني رواجاً في اليابان للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2019

نستعرض في هذه القائمة عشرة من أكثر الأغاني رواجاً في اليابان، والتي حققت انتشاراً ومشاهدات عالية منذ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان. وقد حلّت فرقة البوب اليابانية Sekai No Owari بالمرتبة الأولى مع أغنيتها التي أدتها مجدداً Stargazer في الأسبوع الماضي. نبدأ الآن بالمرتبة العاشرة لهذا الأسبوع:

المرتبة العاشرة:

TAEMIN – WANT

حلّ المغني الكوري الجنوبي الشهير تاي مين بالمرتبة العاشرة من خلال أغنيته التي حصدت تفاعلاً كبيراً منذ انطلاقها بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد الذي يحتوي على 7 من أغانيه الجديدة. وحصلت هذه الأغنية على أكثر من 5 ملايين و 370 ألف مشاهدة عبر يوتيوب منذ نشر الأغنية قبل أسبوع:

المرتبة التاسعة:

Amazarashi – Sayonara Gokko

جذبت هذه الأغنية تفاعل واهتمام الجمهور وخاصةً من عشاق أنمي Dororo، فهي الأغنية الختامية للأنمي من أداء فرقة الروك اليابانية آمازاراشي، بلغ عدد المشاهدات لهذه الأغنية أكثر من 417 ألف مشاهدة منذ نشرها في 12 فبراير:

المرتبة الثامنة:

ONE OK ROCK – Wasted Nights

بعد أن كانت في المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، تراجعت الأغنية الجديدة لفرقة الروك اليابانية الشهيرة إلى المرتبة الثامنة. وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 4 ملايين مشاهدة:

المرتبة السابعة:

Zedd, Katy Perry – 365

مشاهدات عالية للغاية من رصيد الأغنية الجديدة بأداء كيتي بيري بالتعاون مع المنتج الروسي الألماني أنتون زاسلافسكي، حيث حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ نشرها قبل 5 أيام فقط :

المرتبة السادسة:

DA PUMP – Sakura

بلغ عدد المشاهدات لأغنية ساكورا للفرقة اليابانية الشهيرة، أكثر من مليون و 500 مشاهدة منذ نشرها في 6 فبراير. وقد حلت في المرتبة الرابعة في الأسبوع الماضي.

المرتبة الخامسة:

Queen bee – 火炎 FIRE

حافظت الأغنية الجديدة للفرقة اليابانية على نفس المرتبة منذ الأسبوع الماضي وارتفع عدد مشاهداتها منذ إطلاق الأغنية من 495600 مشاهدة إلى أكثر من مليون و 156 ألف مشاهدة:

 

المرتبة الرابعة:

TWICE – What is Love

حصلت النسخة اليابانية من هذه الأغنية على معدل مشاهدات عالية مكنتها من المحافظة على مرتبتها العالية ضمن أفضل 5 أغاني بالقائمة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حلّت بالمركز الثالث الأسبوع الماضي مع معدل مرتفع من المشاهدات وصل أكثر من 2 مليون مشاهدة، أما عدد المشاهدات في هذا الأسبوع قد وصل لأكثر من 3 ملايين و 480 ألف مشاهدة:

المرتبة الثالثة:

Hiroji Miyamoto – Winter Flower

أغنية مميزة بتصويرها للفنان الياباني مياموتو، تم نشر هذه الأغنية منذ نحو أسبوع وحصلت على حوالي نصف مليون مشاهدة:

 

المرتبة الثانية:

Sekai No Owari – Stargazer

لازالت الأغنية الجديدة تحتفظ بمعدل زخم عالٍ منذ نشرها حتى اللحظة، فبعد أن حلت بالمرتبة الأولى، تراجعت فقط إلى المرتبة الثانية محققةً مشاهدات عالية بلغت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ نشرها قبل نحو أسبوع :

 

المرتبة الأولى:

ITZY – 달라달라 DALLA DALLA

تمكنت الفرقة الكورية الجنوبية من إزاحة أغنية Stargazer من مرتبتها الأولى، وبلغ عدد مشاهدات قرابة 50 مليون مشاهدة منذ نشرها بالأسبوع الماضي:

دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا عبر صفحتنا على فيسبوك
دورات تعلم اللغة اليابانية في قلب العاصمة طوكيو، للمزيد من المعلومات لا تترددوا بمراسلتنا عبر صفحتنا على فيسبوك

ما هي أكثر أغنية نالت إعجابكم؟ شاركونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *