الإعلان عن افتتاح متجر SINBADSEKAI الإلكتروني

إيماناً منا نحن في فريق مجلة اليابان بأن التبادل الثقافي والمعرفي لا حدود له بل يتخطى ذلك ليشمل قطاعات التجارة والأعمال بمختلف مجالاتها، وحرصاً على توفير خدمات تسويقية متميزة بأفضل جودة لجمهورنا الكريم، تعلن مجلة اليابان عن شراكتها مع فريق متجر SINBADSEKAI الإلكتروني الذي تم افتتاحه في هذا اليوم ليكون هذا المتجر البوابة الأولى للتسوق الإلكتروني في اليابان.

حيث سيضم المتجر منتجات متنوعة من تصنيفات مختلفة.  بالإضافة إلى منتجات حصرية في هذا المتجر. مع العديد من المزايا التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

يهدف متجر SINBADSEKAI إلى الارتقاء بمستويات الخدمة في التسويق الإلكتروني وتوفير العناء على المتسوقين بتقصير المسافات وتوفير الوقت والجهد و تسهيل العثور على المنتجات ذات الأهمية الخاصة بالنسبة لهم. فمع توفير تشكيلة واسعة من المنتجات، سنعمل نحن في مجلة اليابان على توفير معلومات متعلقة وذات صلة بهذه المنتجات لمساعدة المتابعين والمتسوقين في الوصول إلى المنتجات التي يحتاجونها بكل يسر وسهولة. علماً أن تشكيلة المنتجات المتوفرة حالياً محدودة، وذلك لسبب مهم، وهو منح جمهور مجلة اليابان و متابعيه الأعزاء الحرية الكاملة لاقتراح المنتجات ليتم إدراجها في المتجر بأقرب وقت، وهي عملية تفاعلية مباشرة بين المتجر والجمهور. ويوجد كوبون خاص للخصم بمناسبة افتتاح المتجر، علماً أن عدد الكوبونات محدود لأول 100 زبون. وتتوفر خدمة الشحن عن طريق البريد الياباني JAPAN POST SERVICE ويمكن إرسال المنتجات حالياً من اليابان إلى الدول التالية: (مصر، الجزائر، العراق، المغرب، تونس، سوريا، الأردن، ليبيا، السعودية، السودان، تركيا). وستشمل الخدمة دولاً أخرى للشحن إليها في الأسابيع المقبلة، أما بالنسبة لمنتجات وألعاب بلايستيشن الموجودة في المتجر فهي متوفرة في المستودع الملحق بالمتجر في المملكة العربية السعودية وذلك لتوفير تكاليف الشحن من اليابان ولإيصال المنتجات بأسرع وقت ممكن.

اسم SINBADSEKAI مشتق من الاسمين SINBAD ويعني سندباد، و SEKAI وهي كلمة يابانية 世界 تعني العالَم. أي: عالم سندباد. وهو اسم يختزل الطموحات غير المحدودة لدى فريق المتجر الإلكتروني SINBADSEKAI. ويسعدنا مشاركة هذه الطموحات للفريق العامل حالياً في اليابان. ونأمل بأن تكون عند حسن ظنكم جميعاً، والقادم مذهل أكثر!

رابط موقع المتجر:
sinbadsekai.com

3 ردود على “الإعلان عن افتتاح متجر SINBADSEKAI الإلكتروني”

  1. السلام عليكم ، مبروك المولود الجديد ، و الله فكرة رائعة جدا ، ان شاء الله كل التوفيق ، أرجوا أن تعلموني عن البداء شكرا لكم

    1. مرحباً صديقنا العزيز، أهلاً وسهلاً بك في مجلة اليابان، يرجى مراسلة صفحة المتجر على فيسبوك للحصول على المزيد من التفاصيل حول عملية التسوق، رابط صفحة المتجر على فيسبوك:
      https://www.facebook.com/SinbadSekai-287757238642503
      شكراً لك على حسن متابعتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *