The Nippon Times • مجلة اليابان

كل ما يتعلق باليابان بين يديك

سياسة تعامل مجلة اليابان مع التعليقات

سياسة تعامل مجلة اليابان مع التعليقات
1- يعتبر القائمون على منصة مجلة اليابان التعليقات جزءاً أساسياً من المحتوى المنشور وعليه فإن التعليقات تخضع لرقابة دورية بما يتوافق مع خلق بيئة مناسبة للتبادل الثقافي بين اليابان والعالم العربي.
2- حرية التعبير حق أساسي للجمهور لكن ضمن حدود وضوابط أخلاقية يضعها الفريق دوماً بالحسبان.
3- كل تعليق يتضمن شتائم أو إساءات أو سخرية أو ينشر من خلاله طابع سلبي يعاكس توجه الإدارة بخلق مناخ إيجابي، سيتعرض التعليق للمسح أو الإخفاء مع تقديم إنذار لصاحبه وعند التمادي في ذلك قد يؤدي إلى حظره.
4- كل تعليق يتضمن إيحاء جنسي غير موضوعي بشكل مباشر أو غير مباشر قد يعرض صاحبه للحظر.
5- ترفض إدارة مجلة اليابان رفضاً قاطعاً لأن تكون أرضية لنشر أي أجندة سياسية وليس هناك أي نية في تبني أي أيديولوجية معينة أو نشر أية دعايات سياسية. ويقتصر التطرق للموضوعات السياسية على نشر الأخبار المرتبطة باليابان مع الالتزام بالحيادية والمصداقية.
6- يمنع الترويج لأي صفحات أو مجموعات أو مواقع دون الحصول على موافقة الإدارة، وعند ورود أي منها في التعليقات فسيتم إخفاؤها، وعند التمادي سيتعرض صاحبها للحظر. ومن أجل الإعلانات؛ يرجى التواصل مع فريق الدعاية والإعلام عبر البريد الإلكتروني التالي:
nippontimesinfo@gmail.com
7- نلفت عناية جمهورنا الكريم إلى أن التعليقات على موقع مجلة اليابان أو وسائل التواصل الاجتماعي المرتبطة به؛ ليست مساحةً للدعاية الإعلانية كما أنها ليست بيئةً لنشر الحقد والكراهية. وعليه يقوم العاملون في مجلة اليابان باتخاذ اللازم ضد كل من يخالف هذه السياسة.
8- بعض التعليقات المخالفة تظل ظاهرة وذلك لا يعني أنها تم نشرها برضا الإدارة، فنظراً لكثرة التعليقات يصعب أحياناً مراقبة كل شيء، وسيكون من الجيد تنبيه الإدارة – عبر الرسائل – بخصوص التعليقات المخالفة لاتخاذ التدابير اللازمة بحق أصحابها.
9- إن المكان المناسب للاقتراحات وتقديم الملاحظات للإدارة بشكل مباشر هي الرسائل فقط وليس التعليقات، يمكن التعليق على المنشور بما يتناسب مع المحتوى المقدم وعند مواجهة أي مشكلة مع المحتوى يمكن مراسلة الإدارة عبر الرسائل ولهذا تعد خدمة الرسائل متاحة بطبيعة الحال. وينطبق هذا الأمر على الاستفسارات الخارجة عن موضوع المنشور. وعليه فإن كل تعليق من هذا القبيل معرض للإخفاء من أجل تجنب تأثر الانطباع الإيجابي عن المنشور والجو العام في وسائل التواصل الاجتماعي عموماً.
10- إن كنت تعتقد بأن إخفاء أو مسح تعليقك قد تم عن طريق الخطأ وبأنه لا توجد مخالفة أبداً للبنود المذكورة آنفاً. فلا تتردد أبداً بمراسلتنا من أجل الاطلاع على الموضوع.
11- إن هذه القوانين قابلة للتعديل والتغيير في أية لحظة، وسيتم إبلاغ المتابعين بها في حال استجد أي جديد.
Tags:

مقالات ذات صلة