قطار الطلقة الجديد بحلة هيلو كيتي في الخدمة قريباً

أعلنت شركة السكك الحديدية غرب اليابان عن نيتها في بدء تشغيل رحلاتها على متن قطار الطلقة الجديد بحلة هيلو كيتي، وهي الحلة الرئيسية لثاني قطار طلقة ياباني  مستوحى من الثقافة الشعبية والذي سيكون جاهزاً للخدمة في الثلاثين من يونيو.

ولطالما كانت قطارات الطلقة اليابانية  موضع حسد للكثير من دول العالم نظراً لسرعتها المبهرة و صلابتها. ولإضفاء المزيد من الإبداعات لهذه القطارات  ؛ قررت شركة سكك حديد غرب اليابان بدء تشغيل رحلاتها مع قطارها بحلة “هيلو كيتي”. خلال هذا الصيف. وهي ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة على هذه الخطوة، بل سبق وأن أطلقت قطارها ذو التصميم المستوحى من أنمي ” Neon Genesis Evangelion” :

وقد بدأ هذا القطار أولى رحلاته في أواخر سنة 2015 والذي توقف عنها في شهر مايو الماضي.

 التصميم الخارجي المقترح لقطار الطلقة هيلو كيتي
التصميم الخارجي المقترح لقطار الطلقة هيلو كيتي

يمكن القول أن التصميم باللون الوردي وكذلك الشرائط الوردية سوف تحتل قلب القطار كما احتل اللون الخارجي لقطار إيفانجيليون – الذي تم استعراضه في الأعلى – قلب القطار أيضاً. و يأمل الكثير من محبي “هيلو كيتي”  بيع سلع ومنتجات متنوعة لـ “هيلو كيتي” معروضةً للبيع إلى جانب التصاميم الشخصية المستوحاة من الشخصية الشهيرة لشركة سانريو والطاغية على جميع أغلفة الطعام وأكواب المشروبات.

ومن المتوقع أن يكون القطار جاهزاً للخدمة في الثلاثين من يونيو وسوف يقوم برحلات يومية بين محطة شين أوساكا ومحطة هاكاتا في فوكوكا. وستتاح الفرصة للركاب بالتقاط صور مع دمية هيلو كيتي كبيرة الحجم. ويتألف القطار الذي يضم الشخصية الشهيرة لشركة سانريو من سلسلة 500 الذي يتكون من 8 عربات، على الخط الذي يربط بين مدينتي أوساكا وفوكوؤكا الغربيتين. يذكر أن  “هيلو كيتي” ليست الشخصية الوحيدة لدى شركة سانيرو، فهناك شخصيات أخرى لدى الشركة، فهل ستشهد اليابان المزيد من القطارات المتميزة بتصاميم لشخصيات أخرى من الشركة؟ يوجد متسع من الوقت لمعرفة الإجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *