The Nippon Times • مجلة اليابان

كل ما يتعلق باليابان بين يديك

دورات تعلم اليابانية باليابان

دورات تعلم اليابانية باليابان

هل أنت مهتم بتعلم اللغة اليابانية في اليابان؟ إذاً هذه فرصتك للبدء في مشوار تعلم اللغة وإتقانها في قلب العاصمة طوكيو. حيث تتيح هذه الفرصة تعلم اللغة على يد أمهر المدرسين المحترفين في تعليم اللغة اليابانية.

نقدم مجموعة من الخدمات بالتعاون مع مجموعة من المدارس لتلبي احتياجات كافة العملاء وبحسب رغبتهم من أجل مرونة أكبر لتناسب أوقاتهم. حيث يمكن التسجيل ضمن دورات تعليمية قصيرة تبلغ مدتها ثلاثة أشهر أو دورات طويلة تصل إلى سنة كاملة. كما يمكن التسجيل في دورة مع مجموعة من الطلاب ( بحيث لا يقل العدد عن 10) وذلك من أجل الاستفادة من الخصومات والأسعار التشجيعية وللاستمتاع بالمزايا التي تقدمها عدة مدارس، حيث يمكن اختيار الدورة المناسبة للطالب(ـة) أو المجموعة بحسب الرغبة.

بالنسبة للأفراد، يمكن الاستفادة من المزايا والخدمات الإضافية عند التسجيل في الدورة التعليمية التي تبلغ مدتها 6 أشهر أو أكثر، حيث تضم أنشطة ترفيهية و ثقافية متنوعة مثل حضور حفل الشاي وارتداء الكيمونو بالإضافة إلى تجربة خوض رياضة الكيندو (المبارزة بالسيف)، وتوجد أيضاً خبرة مسبقة في التعامل مع الطلبة العرب لدى بعض المدارس اليابانية، والأهم من ذلك هو أن تقوم المدرسة بمساعدة الطالب في الحصول على التأشيرة وذلك عبر توفير رسالة دعوة للطالب(ـة) من أجل تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة، بالإضافة إلى توفير سكن وفقاً للمواصفات التي يرغب بها الطالب.

 

أما بالنسبة للدورات التعليمية المخصصة للمجموعات (أقل عدد هو 10 طلاب)، توجد خصومات وأسعار تشجيعية بالمقارنة مع سعر الدورة للفرد الواحد (بدون مجموعة). بالإضافة إلى توفير سكن أكبر للمجموعة حرصاً على راحة الطلبة. وهناك أيضاً دورات صيفية مكثفة لمن يرغب باستثمار العطلة الصيفية في تعلم اللغة اليابانية. للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدورات يمكن التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك (اضغط هنا)، أو يمكن مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]