The Nippon Times • مجلة اليابان

كل ما يتعلق باليابان بين يديك

خدمات الترجمة

الترجمة

للترجمة دور فعال في التبادل الثقافي والمعرفي في شتى المجالات، وذلك يشمل أيضاً بناء علاقات جديدة في قطاع الأعمال وتأسيس شراكات دولية تفتح آفاق للاستثمار وخلق فرص جديدة للعمل. وللتعليم أيضاً نصيب هام من الترجمة لاسيما عند الاعتماد على فريق من المترجمين المحترفين لترجمة الوثائق أو الشهادات المطلوبة وحتى فيما يتعلق بالعقود والمراسلات التجارية بين الشركات وكذلك من أجل الترجمة لغرض النشر أو التحرير.
نسعد بتقديم خدمات الترجمة بأفضل العروض المميزة بأسعار معقولة بمتناول الجميع، حيث يمكن اختيار نوع الخدمة المطلوبة وهي كما يلي:
  1. الترجمة من اليابانية إلى العربية
  2. الترجمة من العربية إلى اليابانية
  3. الترجمة من اليابانية إلى الإنجليزية
  4. الترجمة من الإنجليزية إلى اليابانية
وتوجد 3 مستويات للترجمة لكل منها تسعيرة مختلفة: (الدرجة العادية، الدرجة التجارية وقطاع الأعمال، الدرجة المتقدمة) ويتم احتساب التسعيرة وفقاً للمستوى الذي يتم تحديده على أساس عدد الكلمات التي يتم ترجمتها من خلال الخدمة المختارة.
بالإضافة إلى خدمات الترجمة الفورية والتي يمكن الاتفاق عليها من خلال التواصل معنا، والتي يتم تسعيرها لكل ساعة بناءً على مستوى الخدمة (الدرجة العادية، درجة التجارة وقطاع الأعمال، الدرجة المتقدمة) حيث تختلف التسعيرة بحسب المستوى لكل ساعة.
تتيح الترجمة العادية الفرصة لفهم المغزى من المحتوى المراد ترجمته بشكل دقيق وهي مفيدة للأفراد، بينما ينصح باختيار الدرجة التجارية وقطاع الأعمال من أجل ترجمة العقود والمراسلات التجارية بين الأفراد والشركات أو بين الشركات وشركات أخرى، حيث تتيح صياغة الترجمة بشكل احترافي عند تقديمه للشركة أو الجهة المراد مراسلتها من أجل التجارة والأعمال.
أما الدرجة المتقدمة وهي التي يوصى بها في التعاملات والجهات الرسمية والحكومية، وتتميز بأفضل جودة على يد نخبة من أفضل المترجمين المحترفين. يذكر أنه يمكن إجراء التعديلات على المادة المترجمة ومراجعتها مجاناً بعد طلب وشراء أي نوع من خدمات الترجمة المتوفرة لدينا.
للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات الترجمة لا تترددوا بالتواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك (اضغط هنا)
ويمكن أيضاً التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]